أخر الاخبار

نتائج اسماء الفائزين بالتعيين والاحتياط على 1000 درجة وظيفية

اسماء الفائزين بالتعيين والاحتياط على 1000 درجة وظيفية

اسماء الفائزين بالتعيين والاحتياط على 1000 درجة وظيفية 


الان وبشكل نغرض إليكم رسميآ اسماء الفائزين بالتعيين والاحتياط على 1000 درجة وظيفية حصرآ إلى محافظة الدوانية كما موضح إليكم. 


بناءً على ما جاء بالأمر الإداري الصادر من ديوان محافظة الديوانية قسم الموارد البشرية وفق قانون الامن الغذائي الطارئ والمتضمن تعلن عن اسماء الفائزين 1000 درجة وظيفية الدوانية متعاقد مع حملة شهادات (البكالوريوس والدبلوم) في المحافظة ننشر اليكم أسماء الفائزين بالتعيين 1000 درجة وظيفية والاحتياط والمدرجة.


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن اسماء 1000 درجة وظيفية بصفة عقد باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


نتائج اسماء الفائزين بالتعيين والاحتياط على 1000 درجة وظيفية الدوانية


تكون فترة الإعلان لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الاحد الموافق 20/1/2023) ويحق تقديم الاعتراضات خلال الفترة المذكورة علماً ان الاعتراضات تقدم في كل وحدة أدارية. - على السادة المشمولين تقديم كافة.


 المستمسكات الثبوتية الأصلية والمستنسخة مع وثيقة التخرج المصدقة من الجهة ذات العلاقة وتقديم ما يثبت الإعاقة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك لذوي الشهداء تقديم ما يثبت صلة العلاقة بالشهيد من خلال كتاب صادر من مؤسسة الشهداء. فترة الاعتراضات يوم الثلاثاء الموافق 2023/1/23 ستحدد لاحقا لاستلام طلبات المرشحين بعد انتهاء.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-