أخر الاخبار

عاجل.. مجلس الخدمة استمارة تعيين الأوائل وحملة الشهادات

استمارة التقديم لتعيين الأوائل وحملة الشهادات، استمارة تعيين الأوائل وحملة الشهادات، رابط استمارة التقديم لتعيين الأوائل وحملة الشهادات، رابط التقديم على تعيين الأوائل وحملة الشهادات، استمارة مجلس الخدمة 2022.

مجلس الخدمة يفتح استمارة التقديم على تعيين الأوائل وحملة الشهادات

 مجلس الخدمة يفتح استمارة التقديم على تعيين الأوائل وحملة الشهادات


عاجل/ الان وبشكل رسمي مجلس الخدمة العامة يعلن إطلاق استمارة التقديم لتعيين الأوائل وحملة الشهادات في بغداد والمحافظات العراق.

 

استناداً لأحكام قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية رقم (2) لسنة 2022، وتنفيذاً لتوصيات اللجنة المشكلة بموجب الأمر الديواني رقم (35) لسنة 2022، ولغرض المباشرة بتعيين المشمولين بكل من قانون تشغيل حملة الشهادات العليا رقم (59) لسنة 2017، وقانون تشغيل الخريجين الأوائل رقم (67) لسنة 2017، وبرعاية دولة رئيس مجلس الوزراء  المحترم ( محمد شياع السوداني).


 يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن إطلاق استمارة تعيين الأوائل وحملة الشهادات التقديم على الدرجات المخصصة للوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، والمستحدثة من قِبل وزارة المالية والواردة الى مجلس الخدمة العامة الاتحادي بموجب كتابهم بالعدد (  74219 ) في 23/12/2022 .


رابط التقديم على تعيين الأوائل وحملة الشهادات ضغط هنا


لذا يدعو مجلس الخدمة العامة الاتحادي الذوات المشمولين بالقانونين الآنفي الذكر والمستوفين الشروط المنصوص عليها في المادة السابعة من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960، والمبلغين بعدم وجود قيد يمنعهم من التعيين، وفقا لنتائج التقاطع الوظيفي التي أقرّها ديوان الرقابة المالية، الراغبين بإشغال الوظائف المنوه عنها في أعلاه تقديم طلبات التعيين عبر رابط استمارة التقديم لتعيين الأوائل وحملة الشهادات الذي سيتم الإعلان عنه في الموقع الرسمي للمجلس  و بدءا من يوم الثلاثاء الموافق27 كانون الأول 2022 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الموافق 16 كانون الثاني 2023، على أن يُرفق مع الطلب الوثائق والمتطلبات المعلن عنها على الموقع الإلكتروني للمجلس جميعها .


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن أسماء تعيين الأوائل وحملة الشهادات من خلال مجلس الخدمة سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام  ضغط هنا


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


أقرأ ايضآ:- مجلس الخدمة يعلن الوثائق الثبوتية المطلوبة لتعيين الأوائل وحملة الشهادات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-