أخر الاخبار

من هنا.. رابط التقديم على قوات حرس الحدود وزارة الداخلية

رابط التقديم على قوات حرس الحدود، تقديم حرس الحدود، رابط تقديم شرطه حدود، مديرية إدارة التطوع، استمارة وزارة الداخلية قوات حرس الحدود، استمارة التقديم على حرس الحدود.
رابط التقديم على قوات حرس الحدود وزارة الداخلية

رابط التقديم على قوات حرس الحدود وزارة الداخلية 


مديرية إدارة التطوع التابعة الى وزارة الداخلية تعلن عن فتح رابط التقديم على قوات حرس الحدود في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة (شرطي) على ملاك قيادة قوات حرس الحدود/ المنطقة الاولى #وبواقع (3000) شرطي ولجميع المحافظات (من ضمنها محافظات اقليم كردستان اربيل - دهوك - سليمانية) .


ندعو شبابنا الراغبين بالتطوع في صفوف قوى الأمن الداخلي وزارة الداخلية تقديم حرس الحدود للفترة من(8/12/2022) ساعة (0000) ولغاية (10/12/2022) الساعة (2400).


 رابط تقديم شرطه حدود وزارة الداخلية ضغط هنا


ملاحظة:- اذا لم يتم فتح استمارة التقديم على حرس الحدود لديك عليك الانتظار لحين إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا


شروط رابط تقديم شرطه حدود وزارة الداخلية 

  1. أن يكون عراقيا  ( من أبوين عراقيين ) 
  2. أن لا يقل عمره عن 17 سنة ولا يزيد عن 35 سنة 
  3. أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك .
  4. أن يكون مستوفيا ً لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية 
  5. أن لا يكون محكوما عليه بجنحه مخلة بالشرف أو بجناية غير سياسية 
  6. أن يكون من خريجي الدراسة الابتدائية والمتوسطة 


ضوابط تقديم حرس الحدود

١- يتم اعتماد  على رابط التقديم على قوات حرس الحدود في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني وزارة الداخلية ويلزم المتقدم إرسالها الكترونيا على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان.


٢- يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم على حرس الحدود متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب 


٣- على المتقدمين على رابط وزارة الداخلية قوات حرس الحدود الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لاكمال اجراءات التقديم.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-