أخر الاخبار

محافظة جديدة تعلن عن قوائم المرشحة في تعيينات العقود

اسماء المقبولين 1000 درجة وظيفية بصفة عقد ذي قار

اسماء المقبولين 1000 درجة وظيفية بصفة عقد ذي قار 


أعلنَ محافظ ذي قار محمد هادي الغزي،السبت، عن اسماء المقبولين 1000 درجة وظيفية محافظة ذي قار لإشغال الف درجة وظيفية شاغرة ضمن قانون الدعم الطارئ في 22 وحدة إدارية تابعة للمحافظة، فضلاً عن شريحة الأقليات.

رابط اسماء المقبولين 1000 درجة وظيفية محافظة ذي قار ضغط هنا


وقالً محافظ ذي قار ان " الحكومة المحلية اتبعت الأنظمة والقوانين والتعليمات النافذة في عملها الخاص بأشغال اسماء 1000 درجة وظيفية ذي قار من قبل أبناء المحافظة، مؤكداً سعيها الجاد لتطبيق القوانين بشكل صارم ودقيق لتحقيق العدالة والمساواة بين أبناء المحافظة كافة".


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن اسماء المقبولين على تعيينات 1000 درجة وظيفية بصفة عقد باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وأشار الغزي الى ان " نشر اسماء المقبولين في تعيينات 1000 درجة وظيفية و التفاصيل الخاصة بالمتقدمين وتفصيلاً موجزاً عن الية العمل بهدف تحقيق الشفافية وعرضها امام الرأي العام"، مؤكداً فتح باب الاعتراض على النتائج لمدة سبعة ايام ابتداء من يوم غد الاحد.



ونوه الى ان "محافظة ذي قار جادة في اشراك أبنائها في صنع القرار المحلي وتبذل قصارى جهدها لتقديم الخدمات للمواطنين، و تهيب بهم للتعاون المثمر والبناء الذي ينصف ذي قار ومكانتها التاريخية والحضارية".


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-