أخر الاخبار

تحذير.. بشأن المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية الجدد الوجبة التاسعة

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، اسماء الوجبة التاسعة، اسماء الوجبة التاسعة الرعاية الاجتماعية، اسماء الرعاية الوجبة التاسعة، اسماء الرعاية الاجتماعية. 
تحذير.. بشأن المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية الجدد الوجبة التاسعة

تحذير.. بشأن المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية الجدد الوجبة التاسعة


 أعلنت الان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بشأن المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية الجدد الوجبة التاسعة في بغداد والمحافظات العراق. 


تداولت صفحه وهمية في مواقع التواصل الاجتماعي تبث اخبارا ومنشورات ادناه بشأن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة،  لاصحه لها بخصوص اسماء الوجبة التاسعة التسجيل الجديد وتؤكد.


وزارة العمل ان المنشور او البث المباشر التي تداولته هذه الصفحة لا صحة له اطلاقا في اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الشمول الجديد، وان وزارة العمل مستمره بتقاطع بيانات الأسر المتقدمه للشمول مع دوائر الدوله وعند الانتهاء من تقاطع البيانات سيتم أعلامكم عبر الموقع الالكتروني وتؤكد وزارة العمل ان هذه الصفحة تسبب تشويش وتظليل للمستفيدين من خدمات هيئة الحماية الأجتماعية.


ملاحظة:- حين يتم إعلان عن اسماء الوجبة التاسعة الرعاية الاجتماعية من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا  


وتدعو وزارة العمل اخذ الاخبار والمعلومات من الصفحات الرسمية والموقع الالكتروني للوزارة والهيئة فقط، كما تؤكد ان لها الحق في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية بحق تلك الصفحات والأشخاص الذين يروجون المعلومات والاخبار الكاذبة والمفبركة.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-