أخر الاخبار

وزارة العمل.. قروض العاطلين عن العمل الوجبة 34

تعليمات قروض العاطلين عن العمل، قروض العاطلين عن العمل 2022، اسماء قروض العاطلين عن العمل وجبة 34، أخبار قروض العاطلين عن العمل.
وزارة العمل.. قروض العاطلين عن العمل الوجبة 34

وزارة العمل.. قروض العاطلين عن العمل الوجبة 34


أخبار قروض العاطلين عن العمل، قال العقابي: إن " اسماء قروض العاطلين عن العمل وجبة 34 سيتم إطلاقها خلال الشهر الحالي، للذين تقدموا منذ نحو أكثر من عام عبر الموقع الإلكتروني حسب تعليمات قروض العاطلين عن العمل.


إذ تقدم في وقتها حوالي 224 ألف مواطن"، مضيفاً، "تم تقديم مقترح لمجلس الوزراء لزيادة سقف قروض العاطلين عن العمل 2023 الصغيرة من 50 مليوناً إلى 100 مليون دينار، بعد زيادة رأس مال الصندوق الذي يبلغ 266 مليار دينار، ليضاعف إلى 3 أضعاف المبلغ بعد إقرار موازنة 2023".


ملاحظة:- حين يتم إطلاق قروض عاطلين عن العمل من خلال وزارة العمل سوف يتم إبلاغكم رسميآ من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


وعن خطط دعم الشباب، أكد العقابي، أن "الوزارة تخطط لدعم الشباب لا سيما خلال هذه المرحلة عن طريق منحهم قروض صغيرة بدلاً من الإعانة الاجتماعية".


ونوه إلى أنه "بعد إقرار مشروع قانون التقاعد والضمان الاجتماعي خلال الفترة القليلة المقبلة، سيكون هناك دعم كبير للقطاع الخاص من أجل تقليل العاطلين عن العمل والنهوض بالقطاع الخاص وتخفيض الضغط على القطاع الحكومي.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-