أخر الاخبار

اسماء المشمولين في منحة مليون ونصف الوجبة 21

وزارة الهجرة اسماء منحة مليون ونصف الوجبة 21

وزارة الهجرة اسماء منحة مليون ونصف الوجبة 21

 

وزير الهجرة والمهجرين تعلن إطلاق عن اسماء منحة مليون ونصف الوجبة 21 مالية جديدة لأكثر من ستة آلاف وخمسمائة أسرة عائدة إلى مناطق سكناها الأصلية.


أعلنت وزير الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، اليوم الاحد ، إطلاق منحة مليون ونصف الوجبة واحد وعشرون مالية جديدة مقدارها مليون ونصف المليون دينار، للأسر العائدة إلى مناطق سكناها الأصلية، بواقع اكثر من (6500)  أسرة، وحسب اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 21 المنشورة في الرابط أدناه. 


رابط اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 21 ضغط هنا


وأكدت سيادتها، أن البرنامج الحكومي أولى اهتماما خاصا بالواقع المعيشي للنازحين والعائدين، وأن إطلاق منحة المليون ونصف الوجبة 21 المبالغ جاء بعد جهود حثيثة بذلت في سبيل إعطاء هذه الأسر استحقاقها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تحيط بها بعد عودتها من مخيمات النزوح. 


ملاحظة :- حين يتم إعلان عن منحة مليون ونصف 2022 الوجبة الجديدة سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


واشارت السيدة جابرو، إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إطلاق منحة مليون ونصف 2022 مالية جديدة لشمول بقية العوائل، بعد توفر الأموال الكافية لذلك.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


أقرأ ايضآ:- اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 20

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-