أخر الاخبار

حالة الطقس"الجو".. امطار الى بعض المناطق العراقية خلال الأسبوع القادم

حالة الطقس"الجو".. امطار الى بعض المناطق العراقية خلال الأسبوع القادم

حالة الطقس"الجو".. امطار الى بعض المناطق العراقية خلال الأسبوع القادم


تحديثات حالة الطقس"الجو" اليوم الاثنين 3/10 في كافة المحافظات العراق كما موضح إليكم أدنى.



بداية سكون الرياح وتقلباتها اعتبارا من هذا اليوم الاثنين وتعود لتستقر منتصف الاسبوع المقبل واجواء حارة نسبيا تشهدها كافة المدن خلال ساعات النهار.

 
وبخصوص مدن الجنوب ومنها مدينة البصرة: - متوقع تقلبات بالرياح السطحية وتحولها على فترات جنوبية شرقية مع ارتفاع معدلات 🌀الرطوبة النسبية على فترات اعتبارا من اليوم لغاية صباح الاربعاء خصوصا خلال ساعات الليل والصباح..  ثم تعود الرياح خلال نهار الاربعاء، شمالية غربية وتقل معدلات الرطوبة على ان تعود التقلبات من جديد ليلة الجمعة/ السبت.

 

لايوجد انخفاض بدرجات الحرارة خلال هذا الاسبوع في الجو، وهنالك انخفاض متوقع في حالة الطقس العراق بداية الاسبوع المقبل في مدن وسط وغرب وشمال البلاد ، اما مدن الجنوب والفرات الاوسط فالانخفاض يكون  منتصف الاسبوع المقبل او نهايته.

 

تظهر سحب الخريف في الاجواء خلال الايام المقبلة ، ولكن لاتوجد فرص للامطار خلال اسبوع .. وربما فرص هطول زخات خفيفة بداية الاسبوع المقبل تشمل الانبار ونينوى، وربما تمتد فرص الهطول لمدن دهوك واربيل والسليمانية منتصف الاسبوع.

 

 هناك حالة جوية ممطرة شاملة ترسمها نماذج الطقس قبل نهاية الشهر ، تحت المتابعة لان التغيير وارد، ويتبعها انخفاض واضح بدرجات الحرارة نهاية الشهر.

اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-