أخر الاخبار

وزارة التجارة تعلن عن إطلاق مفردات السلة الغذائية الوجبة الجديدة

وزارة التجارة تعلن عن إطلاق مفردات السلة الغذائية الوجبة الجديدة

وزارة التجارة تعلن عن إطلاق مفردات السلة الغذائية الوجبة الجديدة



وزارة التجارة استعدادات كوادر الغذائية لاطلاق تجهيز الوجبة التاسعة من السلة الغذائية للمواطنين، التجارة / اعلام الغذائية. 


اعلن وزير التجارة " الدكتور علاء الجبوري  عن اطلاق قطع و تجهيز الوجبة التاسعة من مفردات السلة الغذائية لعام 2022  واعتبارا من يوم الاحد الموافق السادس عشر من شهر تشرين الاول الجاري  .


وقال بيان الوزارة التجارة  " نقله مكتبها الاعلامي ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها  والتي ستوزع على جميع ابناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها الشركة وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .


ودعا البيان  وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع . 


من جانبها اكدت" مدير عام شركة المواد الغذائية المهندسة ( لمى هاشم الموسوي) استمرار عمل كوادرها في كافة المواقع في بغداد والمحافظات حتى في ايام العطل الرسمية استعدادا" لبدء تجهيز المواد الغذائية وتوزيعها، واضافت انه سيتم تجهيز المواطنين بالمواد دفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص اي مادة .


مشيرة" الى ان الشركة مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب  ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع .


واهاب البيان إلى وزارة التجارة "في الوقت ذاته المواطنين الكرام التبليـــغ عن المخالفــات عبر الخطــوط الساخنـة المعلنة او عبــر موقـع الفيس بوك الرسمـي للوزارة او الشركـة او التقديم عبـر رابط خدمة ((راقبني )) الالكترونية.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-