أخر الاخبار

تم فتح التقديم على المحاضرين المجانيين 2022 بصفة "محاضر مجاني"

تم فتح التقديم على المحاضرين المجانيين 2022 بصفة "محاضر مجاني" 


الان بشكل عام وبعد تأكيد الخبر محافظتين عراقية تعلن عن فتح التقديم على المحاضرين المجانيين 2022 بصفة "محاضر مجاني"بصفة "محاضر مجاني" في كافة المدارس، حسب الحاجة الفعليه ولحين إقرار الموازنة  فعلى الخريجي في عموم محافظة الديوانية الأنبار جلب طلب حاجة وتقديمها إلى مديرية التربية  ممن يرغب في التقديم على المحاضرين المجانيين.


مديرية تربية ترسل بكتاب طلب حاجة الى ادارات المدارس لمن يود العمل من قبل الخريجين بصفة محاضر مجاني أو أدري مجاني في مديرية تربية علية جلب طلب حاجة من المدرسة التي يريد العمل فيها ويرفق كتاب طلب الحاجة مع الأمر في الصورة أدناة وتقديم الطلب لمعاون المدير في بناية التربية الجديد.


بناء" على الطلب المقدم من قبل الخريجين التربويين والاداريين الذيم لم تصدر لهم أوامر بصفة محاضر مجاني تنسب تزويدهم بكتب حاجة في حالة وجود حاجة حقيقية في مدارسكم حسب جداول الحصص المقرر والوحدة القياسية المعتمدة بالنسبة للاداريين تكون معنونة الى ديوان مديريتنا / مكتب معاون المدير العـ للشؤون الادارية لغرض توحيدها .


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


باقي المحافظات حين يتم فتح التقديم على استمارة التقديم على المحاضرين المجانيين 2022 سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-