أخر الاخبار

آخر الأخبار.. بشأن "اسماء الوجبة الثامنة" من خلال وزارة العمل

آخر الأخبار.. بشأن "اسماء الوجبة الثامنة" من خلال وزارة العمل

آخر الأخبار.. بشأن "اسماء الوجبة الثامنة" من خلال وزارة العمل


أعلنت اليوم الخميس سناء الموسوي تتابع خطوات إطلاق اسماء الوجبة الثامنة المستوفية للشروط والداخلة في قاعدة بيانات الهيئة.


عقـدت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية د.سناء الموسوي اجتماعاً ضم مديري دائرتي صندوق الحماية وتكنولوجيا المعلومات وقسم البحث الاجتماعي وذلك يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٨/٣١.

الموسوي تابعت آخر الخطوات لاطلاق اسماء الوجبة الثامنة للاسر المستوفية للشروط والداخلة في قاعدة بيانات الهيئة وضمن المبلغ المخصص في قانون الأمن الغذائي الطارئ، إذ وجهت الموسوي بتحقيق العدالة عبر توزيع النسب حسب كل محافظة وقضاء وناحية وفق تصنيف الفئات المشمولة في الوجبة الثامنة بقانون الحماية الاجتماعية رقم ١١ لسنة ٢٠١٤.


واستمعت رئيس الهيئة من المجتمعين الى خلاصة لتصنيف الفئات واعدادها وذلك تمهيدا لأخذ القرار المناسب قبل الإعلان عن الاسماء (الوجبة الثامنة) وفق المبلغ المخصص للهيئة.

هذا واجرت الموسوي جولة بين اقسام دائرة تكنولوجيا المعلومات وشعبها للاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات من اجل تذليلها، كما وجهت رئيس الهيئة اقسام الرعاية الاجتماعية بالاسراع في ادخال بيانات الأسر المبحوثة في النظام الالكتروني من أجل حسم هذا الملف.



سيتم نشر اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة حين يتم إعلان عنها رسميآ من خلال وزارة  العمل والشؤون الاجتماعية وسيتم إبلاغكم عن طريق موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا  

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-