أخر الاخبار

توضيح البنك المركزي العراقي بشأن تغيير سعر صرف الدولار 2023

تغيير سعر صرف الدولار، متى ينخفض سعر الدولار في العراق، سعر صرف الدولار في العراق،  هل سينخفض سعر الدولار في العراق 2022، البنك المركزي العراقي سعر صرف الدولار اليوم.
توضيح البنك المركزي العراقي بشأن تغيير سعر صرف الدولار 2023

توضيح البنك المركزي العراقي بشأن تغيير سعر صرف الدولار 2023

 

 محافظ البنك المركزي: لا توجد أي نية لخفض أو تغيير سعر صرف الدولار.


أكد محافظ البنك المركزي العراقي مصطفى غالب مخيف، اليوم الثلاثاء، أن حذف الأصفار من العملة مشروع سابق مقدم من البنك المركزي ويتطلب تعديلات ويحتاج إلى تشريع قانون، فيما أكد لا وجود لأي نية لخفض أو تغيير سعر صرف الدولار في العراق.


وقال البنك المركزي العراقي سعر صرف الدولار اليوم في شكر للمعلومات إن “حذف الأصفار من العملة مشروع سابق مقدم من البنك المركزي ويتطلب تعديلات ويحتاح إلى تشريع قانون”، مشيرا إلى أنه “يجب توفير الأجواء لتقبل مثل هذه التعاملات البنك المركزي ضمن سلسلة العملات ونعمل على إكمال فئة جديدة 20 ألف دينار”.


وأضاف أن “البنك المركزي خفض سعر الفائدة على القروض المقدمة لتمويل المشاريع في مبادرات البنك المركزي”.


وتابع: “عملنا على تطبيق المعايير الدولية لمكافحة غسيل الأموال، وأن خروج العراق من قائمة الاتحاد الأوربي للدول عالية المخاطر يعطي دعماً لحركة الاقتصاد والقطاع المالي والمصرفي”.


الآن الكثير من المواطنين تتسائل متى ينخفض سعر الدولار في العراق، لذلك وأكد مخيف أن “البنك لا توجد لديه أي نية لخفض أو تغيير سعر صرف الدولار”.


اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-