أخر الاخبار

اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022 وزارة التربية العراقية

اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022، اعتراض نتائج الصف الثالث متوسط، اعتراض نتائج، اعتراضات نتائج، اعتراضات نتائج الثالث المتوسط 2022، نتائج اعتراضات الصف الثالث متوسط 2022، نتائج اعتراض الصف الثالث متوسط الدور الأول،  نتائج الثالث متوسط 2022.
كشف اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022

كشف اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022  


بعد إعلان الرسمي عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول كافة محافظات، الان نعرض إليكم كيفية التقديم على اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022 إلى الطلبة المكملين من خلال وزارة التربية العراقية.


توضيح حول الية تقديم الاعتراض على نتائج الصف الثالث متوسط 2022 إلى الطلبة اليرغب في التقديم بسبب اذا كان مكمل بدرس أو درسين أو ثلاثة أو أكثر إليكم الخطوات التالية:-


آلية التقديم على اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022 جميع المحافظات

1. بعد استلام النتائج الثالث متوسط يحق للطالب تقديم اعتراض لدرس او مجموعة دروس على ان يتم الاعتراض خلال فترة اسبوع بعد استلام النتائج.

2. يتم تقديم إعتراض النتائج الثالث متوسط يكون عل طريقتين. 

  • يكون التقديم اعتراض حضوري من خلال التوجه إلى المدرسة الخاصة بك ويتم تقديم طلب اعتراض بسبب نتيجة الخاصة بك. 
  • او يكون التقديم اعتراض الإلكتروني.

4. يتم النظر في الاعتراضات النتائج الثالث متوسط وبعد انهاء العمل يتم الاعلان عن نتائج الاعتراضات عبر موقع المدارس الرسمي في كافة محافظات.


أقرأ ايضآ:- تم رفع نتائج الصف الثالث متوسط 2022


5. الى هذا الوقت لم تعمم وزارة التربية عن آلية التقديم اعتراضات على نتائج الصف الثالث متوسط 2022، سيتم إبلاغكم حين يتم إعلانها رسميآ سواء كان حضوري أو الإلكتروني. 


رابط اعتراضات نتائج الصف الثالث متوسط 2022

الكثير الان من الطلاب المكملين تبحث على محركات البحث Google أو على تواصل الاجتماعي بشأن اعتراضات نتائج في بغداد والمحافظات العراق. 


عزيزي إلى هذا الوقت وزارة التربية لم تعلن عن آلية التقديم على اعتراض نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول سواء كان حضوري أو كان الإلكتروني، لذلك سيتم إبلاغكم رسميآ حين يتم إعلان عنها بشكل رسمي من خلال موقع الخاص في وزارة التربية.


نتائج اعتراض الصف الثالث متوسط 2022

حين يتم التقديم على إعتراض على نتائج بعد اسبوع يتم إعلان عن نتائج الاعتراضات الصف الثالث متوسط إلى الطلبة الذي قدم اعتراض عن نتيجة الخاص به.


وسيتم نشر جميع نتائج الاعتراضات على مواقع مديريات الخاص في المدارس وليس على موقع الوزارة التربية.


نتائج اعتراضات الصف الثالث متوسط 2022 بغداد، البصرة، الدوانية، بابل، ميسان، ديالى، الانبار، نينوى، اربيل، دهوك، السليمانية، النجف، كربلاء، واسط، المثنى، صلاح الدين، اعتراض نتائج الثالث متوسط وزارة التربية.


اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-