أخر الاخبار

اول محافظة تعلن إكمال خطة توزيع قطع اراضي وتحدد موعد توزيعها على المستحقين

اول محافظة تعلن إكمال خطة توزيع قطع الاراضي وتحدد موعد توزيعها على المستحقين 2022

اول محافظة تعلن إكمال خطة توزيع قطع الاراضي وتحدد موعد توزيعها على المستحقين 2022


من خلال متابعة حثيثة من قبل كادرنا نعرض إليكم اول محافظة تعلن إكمال خطة توزيع قطع الاراضي وتحدد موعد توزيعها على المستحقين 2022، اعلن محافظ كربلاء المقدسة عن تحديد مواعيد توزيع قطع الاراضي السكنية  في كربلاء المقدسة.


اجتمع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بمعاون قائد شرطة كربلاء العميد احمد العبودي ومعاون المحافظ لشؤون ادارة الخدمات المهندس محمد كامل ومدير البلديات المهندس قدير احمد ومدير بلدية كربلاء المهندس حسن الشريفي ومدير دائرة التسجيل العقاري ومسؤولي الشعب المختصة بقطع الاراضي في بلدية كربلاء والبلديات 


جرى خلال الاجتماع بحث اخر الاستعدادات الخاصة للشروع  في توزيع قطع الاراضي السكنية على القوات الامنية والشرائح الاخرى.



حيث تم الاتفاق على توزيع 1700 قطعة ارض سكنية لكوادر خط الصد الاول من القوات الامنية اليوم الاثنين المصادف 18 من شهر تموز الجاري لمناسبة عيد الغدير الاغر .


موعد توزيع قطع الاراضي السكنية

كما تم تحديد يوم الجمعة المصادف 29 من شهر تموز الجاري موعدا إلى توزيع قطع الاراضي داري على 12 شريحة من موظفي الدولة للشرائح المشمولة بالتوزيع.


وايضا تم تحديد منتصف شهر محرم الحرام موعدا لتوزيع قطع الاراضي السكنية على 3 شرائح من الشرائح المشمولة بالتوزيع فضلا عن  توزيع قطع اراضي سكنية في بلدية الحسينية والهندية والحر وعين التمر للموظفين من الشرائح المشمولين بقطع اراضي  بالتوزيع.


وكما تم اكمال خطة توزيع قطع الاراضي السكنية على الموظفين في الاقضية والنواحي كل حسب وحدته الادارية وفيما يخص الوحدات الادارية التي لايوجد فيها قطع اراضي تم وضع خطة لتوزيع قطع اراضي في قضاء الحر حسب نسبة الدائرة 


لتكون محافظة كربلاء المقدسة قد انجزت خارطة طريق لتوزيع قطع الاراضي السكنية في هذه المرحلة، قسم الاعلام والاتصال الحكومي.


اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-