أخر الاخبار

وزارة التربية قرار ١٠ درجات للصف الثالث متوسط 2022

قرار 10 درجات للصف الثالث متوسط 2022,قرار العشر درجات,10 درجات قرار,قرار إضافة 10 درجات,درجات القرار,قرار 10 درجات للطلبة,درجات نصف السنة,درجات منحة,درجات الطلاب,اضافة 10 درجات.
وزارة التربية قرار ١٠ درجات للصف الثالث متوسط 2022

وزارة التربية قرار ١٠ درجات للصف الثالث متوسط 2022


الكثير من الطلاب تبحث من خلال محركات البحث والتواصل الاجتماعي عن قرار 10 درجات للصف الثالث متوسط 2022، لذلك سنوضح إليكم أهم التفاصيل.


إلى هذا الوقت لم يتم إضافة قرار 10 درجات الى الثالث متوسط للصفوف المنتهية، وكل تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قرار 10 درجات هو عاري عن الصحة.


لذلك أرجو من جميع الطلبة الابتعاد عن الأخبار غير صحيح من مواقع غير موثوق به، يرجى المتابعة إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.


هل يوجد قرار 10 درجات الثالث متوسط 2022 الصفوف المنتهية


بعد إعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط 2022 من قبل وزارة، ظهرت أكثر الطلبة مكملين في درس أو درسين والآن الكثير من الطلاب تبحث عن إضافة قرار 10 درجات الى الطلبة بسبب صعوبة في الامتحانات التي انتهى في الأيام الماضية. 


أعزائي المتابعين سيتم إبلاغكم حين يتم إعلان عنها رسميآ بعد حصول الموافقة على قرار 10 درجات من خلال وزير التربية الى جميع الطلبة المكملين في الدور الثاني في بغداد والمحافظات العراق. 


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث Google ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا


أقرأ ايضآ:-
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-