أخر الاخبار

موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2022 وزارة التربية العراقية

موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2022، موعد امتحانات الثالث متوسط، امتحانات الثالث متوسط 2022 الدور الثاني، موعد امتحانات الدور الثاني، موعد الامتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2022، امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني. 

موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2022

موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2022

 

سنعرض لحضراتكم أعزائي الطلبة موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2022 إلى الطلبة المكملين في بغداد وجميع محافظات البلاد.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث "جوجل" ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 


الكثير من الطلبة يبحثون عن موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2022، وهل صحيح تم إعلان عنها ام لا في هذا المقال سوف نوضح إليكم من خلال بيان الرسمي الى وزارة التربية.


موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط 

أعلنت وزارة التربية أن موعد امتحانات الدور الثاني الى هذا الوقت جاري مناقشة به من خلال اللجنة العالي إلى الامتحانات وسوف يتم إعلان عن رسميا عبر موقعها الرسمي ومن المحتمل تكون موعد امتحانات الدور الثاني في نهاية الشهر الثامن أو بداية شهر التاسع.


كل ماينشر على التواصل الاجتماعي غير صحيح وعاري عن الصحة بشأن موعد امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني، حاليا لم يتم تحديد موعد حين يتم من تسليم جميع نتائج الصف الثالث متوسط 2022 في كافة محافظات العراق. 


حينها يتم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني الصف الثالث متوسط رسميآ، نرجو من الطلبة الأعزاء الأبعاد عن التصريحات غير دقيقة والاعتماد حصرآ على موقع وزارة التربية العراقية.


سوف يتم إبلاغكم قريبآ تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-