أخر الاخبار

هام | بشأن اسماء الوجبة الثامنة وموعد إطلاقها وحول فتح الشمول للرعاية وتحويل الباحثين إلى قرار 315

اسماء الوجبة الثامنة وموعد إطلاقها وحول فتح الشمول للرعاية وتحويل الباحثين إلى قرار 315

اسماء الوجبة الثامنة وموعد إطلاقها وحول فتح الشمول للرعاية وتحويل الباحثين إلى قرار 315


بالفيديو توضيح من خلال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية د. سناء محمد الموسوي بشأن اسماء الوجبة الثامنة وموعد إطلاقها وحول فتح الشمول للرعاية وتحويل الباحثين إلى قرار ٣١٥ من كما موضح شاهد الفيديو.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات 


سيتم إبلاغكم حين يتم إعلان عن أسماء الوجبة الثامنة إلى كافة المحافظات من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


رئيس هيئة الحماية الاجتماعية  تترأس اجتماعاََ للملاك المتقدم للهيئة وتؤكد على متابعة تحويل المبالغ  المخصصة من قانون الأمن الغذائي من فئة ( ب ) الى ( أ )  مع مجلس النواب و السيد معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية و وزارة المالية من أجل شمول جميع الفئات في الوجبة الثامنة  المسجلة لدى  قاعدة بيانات الهيئة و متابعة إرجاع المبالغ المخصصة في موازنة 2021 والبالغة ترليون و 500 مليار دينار مع رئاسة الوزراء. 


ترأست د.سناء الموسوي رئيس هيئة الحماية الأجتماعية اليوم الموافق 26/تموز/2022 اجتماعاً ضم الكادر المتقدم للهيئة.


وجرى خلال الاجتماع مناقشة أوليات قانون الامن الغذائي وأمكانية فتح الواجهات الألكترونية للشمول بإعانة الحماية الأجتماعية وكذلك توفير الدعم اللوجستي لأمكانية اجراء البحث الاجتماعي للمتقدمين الجدد.


الموسوي أكدت على متابعة تحويل المبالغ المخصصة من قانون الأمن الغذائي مع مجلس النواب والسيد معالي وزير العمل والشؤون الأجتماعية و وزارة المالية  من فئة ( ب ) الى ( أ ) من أجل صرف كامل المبلغ  لشمول جميع الفئات في اسماء الوجبة الثامنة المسجلة لدى قاعدة بيانات الهيئة ومتابعة إرجاع المبالغ المخصصة في موازنة 2021 والبالغة ترليون و 500 مليار دينار مع رئاسة الوزراء.


وكذلك زيادة واردات ومتابعة صندوق الحماية الاجتماعية، ومفاتحة الامانة العامة لمجلس الوزراء لتحويل عقود الباحثين الى قرار 315 .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-