أخر الاخبار

من هنا.. نتائج الاعتراضات الصف السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات

اعتراضات نتائج الصف السادس الابتدائي 2022، اعتراض نتائج الصف السادس الابتدائي، اعتراض نتائج، اعتراضات نتائج، اعتراضات نتائج السادس الابتدائي 2022، نتائج اعتراضات الصف السادس ابتدائي 2022، نتائج اعتراض الصف السادس الابتدائي الدور الأول،  نتائج السادس الابتدائي 2022.
من هنا.. نتائج الاعتراضات الصف السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات

كشف اعتراضات نتائج الصف السادس الابتدائي 2022  


بعد إعلان الرسمي عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول كافة محافظات، الان نعرض إليكم كيفية التقديم على اعتراضات نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 إلى الطلبة المكملين من خلال وزارة التربية العراقية.


توضيح حول الية تقديم الاعتراض على نتائج الصف السادس الابتدائي 2022  إلى الطلبة اليرغب في التقديم بسبب اذا كان مكمل بدرس أو درسين أو ثلاثة أو أكثر إليكم الخطوات التالية:-

رابط نتائج ضغط هنا

آلية التقديم على اعتراضات نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات

1. بعد استلام النتائج السادس الابتدائي يحق للطالب تقديم اعتراض لدرس او مجموعة دروس على ان يتم الاعتراض خلال فترة اسبوع بعد استلام النتائج.

2. يتم تقديم إعتراض النتائج السادس الابتدائي يكون عل طريقتين. 

  • يكون التقديم اعتراض حضوري من خلال التوجه إلى المدرسة الخاصة بك ويتم تقديم طلب اعتراض بسبب نتيجة الخاصة بك. 
  • او يكون التقديم اعتراض الإلكتروني.

4. يتم النظر في الاعتراضات النتائج السادس الابتدائي وبعد انهاء العمل يتم الاعلان عن نتائج الاعتراضات عبر موقع المدارس الرسمي في كافة محافظات.


أقرأ ايضآ:- نتائج الصف السادس الابتدائي 2022


رابط اعتراضات نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

الكثير الان من الطلاب المكملين تبحث على محركات البحث Google أو على تواصل الاجتماعي بشأن اعتراضات نتائج في بغداد والمحافظات العراق. 


نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2022 بغداد، البصرة، الدوانية، بابل، ميسان، ديالى، الانبار، نينوى، اربيل، دهوك، السليمانية، النجف، كربلاء، واسط، المثنى، صلاح الدين، اعتراض نتائج السادس الابتدائي وزارة التربية.


اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-