أخر الاخبار

مصرف الرافدين يحدد موعد فتح استمارة التقديم على سلف إلى أربع فئات

مصرف الرافدين يحدد موعد فتح استمارة التقديم على سلف إلى أربع فئات

مصرف الرافدين يحدد موعد فتح استمارة التقديم على سلف إلى أربع فئات 

 

مصرف الرافدين: إطلاق استمارة القديم على سلف تكون بعد عطلة عيد الفطر والتقديم سيكون مبسطاً وبإجراءات ميسرة للغاية وعبر عنوان (نافذة إلكترونية).


أوضح مصرف الرافدين، مميزات سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية والمتقاعدين عبر النافذة الإلكترونية التي ستنطلق بعد عطلة عيد الفطر، وقال المصرف في تصريح  إنه "تم تخفيض نسبة الفوائد على السلف مصرف الرافدين الجديدة استجابة لطلبات المواطنين والإجراءات ميسرة للغاية والتقديم سيكون مبسطاً وعبر عنوان (استمارة سلف مصرف الرافدين) سيعلن عنها في وقت لاحق وتتيح التقديم لجميع المشمولين".


وأضاف، ان المصرف "يسعى الى تبسيط إجراءات منح السلف والقروض بالمجمل وصولا الى استفادة الجميع من خدماته  التي يطرحها وخاصة بعد زيادة مبالغ الائتمان لضمان شمول أوسع شريحة ممكنة من زبائن المصرف بالخدمات والتسهيلات".


وأكد أن "قيمة سلف مصرف الرافدين 2022 والمبالغ المتاحة سيعلن عنها فور إطلاق النافذة الإلكترونية التي ستحدد كل التفاصيل وتوضح كل اسم إن كان مشمولاً أو لا".


أقرأ المقال التالي :-


وأن "المصرف الرافدين تعرض لمشاكل تقنية وفنية اضطرته الى عدم اطلاق خدماته ومنتجاته الائتمانية عن طريق أدوات الدفع الإلكتروني".


 المصرف يعتزم خلال الفترة المقبلة إعادة العمل بالمنظومة الالكترونية للدفع بإجراءات جديدة ميسرة بعد اصلاح الخلل وبذلك سيتم تلبية كافة طلبات الإقراض وفق التعليمات والضوابط والسياقات القانونية.

سوف يتم إعلانها قريبآ تابعونا ضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-