أخر الاخبار

اول محافظة تخصص قطع اراضي الى فئات المذكورة 2022

قطع الاراضي داري,قطع الاراضي 2021,رواتب العراق 2022,اسماء قطع الاراضي 2022,قطع الاراضي داري 2021,اسماء قطع الاراضي داري 2021,توزيع قطع الاراضي مبادرة داري 2021,توزيع قطع الاراضي مبادرة داري,قطع الأراضي في بغداد,توزيع سندات قطع الاراضي مبادرة داري,اخبار العراق الان مباشر,اخبار وظائف العراق,أخبار العراق اليوم,اخبار الرواتب اليوم,قرارات وزارة المالية,تعويضات ضحايا الارهاب,رواتب الرعاية الاجتماعية,وظائف العراق,وزارة المالية اليوم,رواتب الموظفين في العراق

 اول محافظة تخصص قطع الاراضي الى فئات المذكورة 2022


بعد متابعة الحثيثة من قبل موقع شكر للمعلومات، نكشف إليكم الان اول محافظة تخصص قطع الاراضي الى فئات المذكورة 2022، كما موضح أدنى.


أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني عن تخصيص قطعتي أرض كبيرتين لشريحتي وزارة التربية { معلمين ومدرسين وموظفين فضلا عن كوادر صحة المحافظة .


 وقال العيداني في تصريح صحفي ، ان " موظفي التربية خصصت لهم قطع ارض كبيرة في الطوبة والنخيلة وجاري العمل على إفرازها وتهيئتها لتوزيعها وصحة البصرة تم تخصيص مقاطعة كبيرة في قضاء شط العرب .



 وأشار الى ان " هناك عدد من موظفي تربية البصرة في قضاء شط العرب وناحية النشوة قد استلموا قطع الاراضي 2022 فضلاً عن تسليم موظفي الصحة في ناحيتي ام قصر وسفوان .


 موضحا ان هناك مجموعة من اسماء قطع الاراضي الجاهزة للتوزيع على موظفي الصحة في ناحية السيبة سيتم تسليمها قريباً جداً 


لمزيد أو إستفسار تابعوآ ضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-