أخر الاخبار

عاجل.. قوائم اسماء قطع اراضي الجديدة إلى الفئات التالية 2022

قطع الاراضي داري,قطع الاراضي 2021,قانون التقاعد الجديد,اسماء قطع الاراضي,اسماء قطع الاراضي داري,اسماء قطع الاراضي 2021,اسماء قطع الاراضي 2022,اسماء قطع الاراضي بغداد,اسماء قطع الاراضي الوجبة الثانية,اسماء الفائزين قطع الاراضي,اسماء قطع الاراضي 2021 بغداد,اسماء قطع الأراضي,اسماء مشمولين قطع الاراضي داري,اسماء الوجبة الاولى قطع اراضي داري,اسماء المشمولين بقطع الاراضي داري,قطع الاراضي,اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021,توزيع قطع الاراضي المجانية

قوائم اسماء قطع الاراضي الجديدة إلى الفئات التالية 2022

من خلال متابعة الحثيثة إلى بلديات محافظات العراق، نكشف الان قوائم اسماء قطع الاراضي الجديدة 2022، من المتقدمين عليها سابقآ. 

الى الأخوه الكرام في القوائم أدناة من اسماء قطع الاراضي القوات الأمنية ممن ظهرت أسمائهم في الوجبه الأولى تم إكمال الإجراءات الخاصه بالتمليك بالكامل من قبلنا لحين الوصول إلى كتاب التمليك.

لذا تقرر حضوركم يوم الاثنين ٢٠٢٢/٥/٩إلى قسم الشهداء شعبة المشمولين بقطع الاراضي الكائن في الطابق الثاني في مركز الساهرون .

لغرض تسليم المعامله للمنتسب شخصياً لغرض مراجعة البلديه والتسجيل العقاري واستلام الطابو من قبلكم وكذلك الذين توجد نواقص في معاملاتهم حسب ما مؤشر.



اسماء قطع الاراضي الجديدة القوات الأمنية 2022

اسماء قطع الاراضي الجديدة القوات الأمنية 2022

اسماء قطع الاراضي الجديدة القوات الأمنية 2022

اسماء قطع الاراضي الجديدة القوات الأمنية 2022

باقي الفئات قريبآ تابعوآ ضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-