القائمة الرئيسية

الصفحات

عاصفة ترابية تضرب العراق.. هل هي الاخيرة؟ وكيف تولدت وماهي فوائدها؟

عاصفة ترابية تضرب العراق,عاصفة ترابية,عاصفة ترابية تضرب بغداد الان,عاصفة ترابية في العراق,عاصفة ترابية في بغداد,عاصفة ترابية العراق,العراق عاصفة ترابية,عاصفة ترابية في الموصل,عاصفة ترابية تضرب النجف,عاصفة ترابية تضرب البصرة,عاصفة ترابية تضرب الانبار,عاصفة ترابية تضرب كربلاء,عاصفة ترابية عملاقة في العراق,
عاصفة ترابية تضرب العراق.. هل هي الاخيرة؟ وكيف تولدت وماهي فوائدها؟

 عاصفة ترابية تضرب العراق.. هل هي الاخيرة؟ وكيف تولدت وماهي فوائدها؟ 


تحية طيبة إلى الأخوة والأخوات الأعزاء الكرام 

من خلال موقع شكر للمعلومات نكشف إليكم الان، عاصفة ترابية تضرب العراق وبعض المحافظات كما موضح إليكم التفاصيل التالية:-


 تضرب العاصمة بغداد وعدد من المحافظات عاصفة ترابية خانقة، تسببت في بعض المحافظات بتسجيل حالات اختناق، ولكن هذه العاصفة الترابية هل هي الاخيرة؟


وفي معرض رده على هذا السؤال قال مدير اعلام الانواء الجوية العراقية عامر الجابري إن "البلاد قد تتعرض خلال فصل الربيع الى موجات غبار اخرى ولا تكون الموجة الحالية الاخيرة مما تسبب في عاصفة ترابية تضرب العراق".


أقرأ ايضآ:-

  1. ثلاث محافظات الان تعلن تعطيل الدوام الرسمي غدآ بسبب ظروف " حالة الجو" ضغط هنا 
  2. حالة الطقس(الجو).. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة منتصف الأسبوع الحالي ضغط هنا



واضاف ان "الموجات تشكلت بسبب اختلاف درجات الحرارة وجفاف فصل الشتاء وعدم هطول الامطار فضلا عن نشاط سرعة الرياح بشكل ملحوظ"، مبيناً أن "الموجة الحالية ادت الى انخفاض درجات الحرارة وسيستمر هذا الانخفاض على مدار يومين اثنين في العراق".


واشار الى ان "عاصفة ترابية وبحسب درسات علمية له فوائد من خلال قتل ميكروبات الجو، فضلا عن عوامل مساعدة لنقل حبوب اللقاح، وخفض درجات الحرارة"


تابعونا على التلكرام ضغط هنا  

تعليقات