أخر الاخبار

عاجل.. بدأ الآن تمليك قطع اراضي الزراعي إلى المناطق التالية

عاجل.. بدأ الآن تمليك قطع اراضي الزراعي إلى المناطق التالية

عاجل.. بدأ الآن تمليك قطع اراضي الزراعي إلى المناطق التالية


الى (المتجاوزين والزراعي) البدء بتمليك الدور مع قطع الاراضي الزراعي في المناطق الممسوحة ضمن الاراضي الزراعية وفق قرار مجلس الوزراء ٤١٨ لسنة ٢٠١٩ وسيتم استيفاء مبلغ مليون دينار فقط والبقية يتم تقسيطها على مدار عشرين سنة لكل دار وتصبح ملك صرف.



محافظ ذي قار دكتور محمد هادي يكمل تصاميم ٥ مناطق واقع حال ويعلنها لمدة ٣٠ يوم حسب القانون لغرض تمليكها قطع الاراضي الزراعي للمواطنين.



المناطق تم مسحها جويا، ثم اعداد تصاميم قطاعية واقع حال لكل المنازل ، ثم تعديلها واضافة خدمات متكاملة بالمناطق الفارغة غير المتجاوز عليها ( طرق ، مدارس ، ملاعب ، مناطق خضراء ) 


الخطوة الحالية : اعلان ٣٠ يوم .

الخطوة القادمة : تقديرها وتمليكها بعد استيفاء ٥٪؜ من مبلغها فقط .


يعني قطع الاراضي الزراعي التي تقدر ٢٠ مليون تستوفي الدولة فقط ١ مليون ويملك المنزل والمبالغ نفسها تجمع وتصرف على خدمات وتبليط لنفس المناطق.

تقسيم الاراضي الزراعية على الورثة,الاستثمار الزراعي في تركيا,الارض الزراعيه,قطع الاراضي,تطويب اراضي الزراعي,الاراضي الزراعية في تركيا,تقسيم الاراضي السكنية,انواع الارضي الزراعي في تركيا,تقسيم الاراضي,قانون البناء الجديد على الاراضي الزراعية 2022,عروض مميزه لأسعار الأراضي الزراعيه في تركيا,الاستثمار الزراعي بتركيا,بيل جيتس والأراضي الزراعية,تقسيم الارضى الزراعية,الاستثمار الزراعي والعقاري في تركيا,الاستثمار الزراعي والعقاري في بتركيا,تطويب ارض الزراعي

تابعونا على موقعنا الرسمي على التلكرام ضغط هنا  

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-