أخر الاخبار

غدآ سوف تصل رسائل قطع الاراضي مبادرة داري إلى الفئات التالي

قطع الاراضي داري , قطع الاراضي 2021 , توزيع قطع الاراضي , مبادره توزيع قطع الاراضي , قطع اراضي , آليه توزيع قطع الاراضي , اخبار قطع الاراضي داري , قطع الاراضي داري 2021 , توزيع قطع الاراضي مبادرة داري , اسماء قطع الاراضي 2021 , قطع اراضي مبادرة داري , توزيع قطع الاراضي مبادرة داري 2021 , توزيع سندات قطع الاراضي مبادرة داري.

غدآ سوف تصل رسائل قطع الاراضي مبادرة داري إلى الفئات التالي

غدآ سوف تصل رسائل قطع الاراضي مبادرة داري إلى الفئات التالي 


إلى الأشخاص الذين يتسائلون عن توزيع قطع الاراضي مبادرة داري المتقدمين علية، مستمرة موقع داري ارسال رسائل الى المشمولين إلى الفئات التالية.

 

من خلال مبادرة داري ترسل اليوم رسائل الى المتقدمين على قطع الاراضي المجانية التي أطلقها رئيس الوزراء، ومازالت موقع داري ارسال الى الفئات التي (المتقاعدين، الشهداء، الموظفين، الرعاية).

 

أقرأ ايضآ:- الى الأشخاص مما لم تصل إليهم رسالة قطع الاراضي داري اليوم ضغط هنا


طبعا أكثر الفئات التي تم شمولهم في توزيع قطع الاراضي مبادرة داري هي الشهداء، ومن بعدها الرعاية الاجتماعية، ومازالت الوزارة مستمرة في ارسال الى المتقدمين عن طريق استمارة قطع الاراضي .

 

كذلك سوف يتم ارسال إليهم الفئات المذكورة غدآ، لذلك راقب موبايلك جيدآ.


تابعونا على قناة التلكرام ضغط هنا  



كشوف اسماء قطع الاراضي مبادرة داري 


كما إضافة وزارة الاسكان عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي ، بعد تدقيق بياناتهم الشخصية من خلال استمارة الالكترونية التي وضعتها مشروع داري dari, ضمن رابط وجبة  الأولى بتوزيع قطع الاراضي.



كما كانت المناطق المحدد في توزيع الى اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 في بغداد، في البلديات  والحسينية وغيرها من العراقية، التي تم تحديدها من قبل بلدية محافظة .
المشمولين لتوزيع قطع ، يكون حصرآ الى العوائل المحتاجة والمتضررة، مما ليس لديهم اي قطع أرض من الحكومة العراقية، كما أعلنت سابقآ دائرة بلدية ذي قار عن إعلان اسماء مشمولين بقطع الاراضي الى الفئات الموظفين والقوات الأمن الداخلية والدفاع. 


إضافة بلدية العاصمه سيتم اعلان في اسرع وقت عن الدفعة الاول من اسماء المشمولين بقطع الاراضي السكنية 2021 في بغداد، إلى الفئات التالية"العاطلين عن العمل، وذوي الاحتياجات الخاصة، والأرامل والمطلقات ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-