أخر الاخبار

مصرف الزراعي يكشف تعليمات وضوابط منح قروض للمواطنين

مصرف  الزراعي يكشف تعليمات وضوابط منح قروض للمواطنين

مصرف الزراعي يكشف تعليمات وضوابط منح قروض للمواطنين



المصرف الزراعي يكشف عن تعليمات وضوابط منح القروض  من موارد المصرف الذاتية كما موضح إليكم أدنى. 



بغية اطلاع الجمهور وأصحاب الشركات، كشف المصرف الزراعي التعاوني عن ضوابط منح القروض للشركات الخاصة من موارد المصرف الذاتية. 



وقال مصدر للمكتب الاعلامي في المصرف الزراعي ، ان الأحكام العامة لمنح هذه القروض، تتضمن تقديم شهادة التأسيس وعقد تأسيس الشركة مصادق عليها من دائرة تسجيل الشركات، مع الحسابات الختامية لآخر سنتين مصادق عليها من قبل نقابة المحاسبين والمدققين، مصحوبة بمحضر اجتماع الهيئة العامة للشركة ، ينص على تخويل المدير المفوض للشركة صالحية ترويج معاملة القرض وايداع المبلغ في الحساب الجاري للشركة او بطاقة الدفع الألكتروني مع تقديم المستمسكات الشخصية للمدير المفوض .



وشدد المصدر على فتح حساب جاري للشركة او حساب بطاقة الدفع الألكتروني لدى فرع مصرفنا المعني بترويج معاملة الاقراض، وتقديم كشف الحسابات الجارية للشركة ( ان وجد ) المفتوحة لدى المصارف المحلية العراقية لآخر(12)شهر قبل تاريخ تقديم الطلب .



مشيرا الى أهمية تطبيق أحكام قانون الشركات الخاصة رقم ( 21 ) لسنة / 1997 ، فيما يتعلق بمبالغ الاقتراض المسموح بها مقارنة مع رأس مال الشركة .انتهى. المصدر: تعليمات وضوابط قروض المصرف الذاتية الصادرة عن قسم التخطيط 2022 . 


تابعونا على التلكرام ضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-