القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة الـ 100 ستوزع يوم غداً حسب التفاصيل التالية

منحة الـ 100 ستوزع يوم غداً حسب التفاصيل التالية

منحة الـ 100 ستوزع يوم غداً حسب التفاصيل التالية


من خلال موقع شكرللمعلومات إليكم التفاصيل الهامة بشأن منحة الـ 100 ستوزع يوم غداً إلى المواطنين في كافة محافظات كما موضح اسفل.

 


يوم غداً الخامس عشر سيبدأ تنفيذ قرار التوزيع للأموال وستوزع فقط على الفقراء الذين لديهم راتب رعاية حتى يتم تحويل المبلغ لهم على بطاقة الماستر أو الكي كارد ولا توجد منحة لجميع المواطنين أي أن المواطن الذي ليس لديه راتب رعاية غير مشمول بالمبلغ المذكور.

 


وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عدت أن المنحة ستوزع للمشمولين الذين لديهم رواتب رعاية فيها بأن لكل فرد ١٠٠ ألف واقصى حد ٤٠٠ لكل عائلة.

 

إن المنحة شملت كذلك الموظفين قليلي الرواتب والمتقاعدين أيضاً وستكون لشهر واحد.


سوف يتم إعلان عن آلية التقديم على قناة التلكرام ضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عمت عين هيج دولة ازبالة الي ماعندة راتب وخريج وممتعين ولارعايةومزوج وعندة اطفال شنو ذنبهم والله على كولت المثل هية السمج من راسها خايس

    ردحذف

إرسال تعليق