أخر الاخبار

بيان مصرف الرافدين بشأن التقديم على القروض الجديدة والسلف

بيان مصرف الرافدين بشأن التقديم على القروض الجديدة والسلف

بيان مصرف الرافدين بشأن التقديم على القروض الجديدة والسلف

الأفاضل المتابعين الكرام سوف نعرض عليكم عبر موقعنا الرسمي بيان مصرف الرافدين بشأن التقديم على القروض الجديدة والسلف كما موضح إليكم أدنى.  



نضراً لكثرة الأسئلة عن موعد اطلاق التقديم على قروض جديد مصرف الرافدين وسلف وكثرة الشائعات والأخبار الغير صحيحة وغير دقيقة التي تعيق عمل المصرف من قبل بعض الأشخاص والشركات الأهلية الوهمية , الى ان السلف والقروض موجودة ومتوفرة والعمل جاري على تعديل بعض الفقرات والتعليمات وسيتم الإعلان عنها حال إكمال التعديل على التعليمات الخاصة والاجراءات اللازمة عن آلية المنح وهذا التعديل يكون لصالح المقترض وذلك لضمان انسيابية العمل وضمان حق المستلف وحمايته من الأشخاص والمكاتب التي تدعي تعاقدها مع المصرف لقاء مبالغ ماليه.


أقرأ ايضآ:- المستمكات المطلوبة لقبول قروض 75 مليون


 يرجى الانتظار فقط وسيتم الإعلان عن موعد اطلاق التقديم على القروض خلال ايام معدودة قريبة جدا حيث يمكنكم الاطمئنان وسوف يتم ابلاغكم ونشر التعليمات الجديدة الخاصة بالتقديم علماً ان تلك التعليمات ستوفر لكم سلاسة بمنح السلف وعدم مواجهة المعوقات .


اخيراً يرجى من الجميع عدم مشاركة بياناتكم المالية ومستمسكاتكم الشخصية وبطاقة الماستر كارد مع اي جهه تدعي منح السلف والقروض مصرف الرافدين،  والمصرف غير مسؤول عن اي تعاملات خارج فروعه .


• قناتنا التليغرام بامكانكم متابعة اخر الأخبار وتغطية الأخبار عبر الرابط التالي: -
https://t.me/alssae1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-