أخر الاخبار

استمارة العاطلين عن العمل 2022

وزارة العمل تطلق من جديد "استمارة العاطلين عن العمل 2022" للمواطنين

وزارة العمل تطلق من جديد "استمارة العاطلين عن العمل 2022" للمواطنين 

 


الكثير من الناس الان تبحث عن استمارة العاطلين عن العمل 2022 الجديد التي تم نشرة الان من خلال وزاره العمل والشؤون الاجتماعية .



عاطل عن العمل في العراق قد بلغ اكثر من ربع عدد الاسكان العراقي متقدمين على رواتب الرعاية الاجتماعية ،لذلك سوف نعلن اليوم عن استمارة العاطلين عن العمل 2022.



من خلال الحماية الاجتماعية اعلنت اليوم عدد الأفراد العاطلين عن العمل التي تم قبولهم متقدمين عن طريق استمارة العاطلين عن العمل.



تم شمول اعدد من اسماء عاطلين عن العمل 2022 برواتب رعاية الاجتماعية سابقآ من المتقدمين قبل وزير العمل.



الاستمارة الالكترونية للعاطلين عن العمل 2022


كما تم الموافقة سابقا على جزء من اسماء العاطلين عن العمل 2022 البالغ العددهم اكثر من مليون متقدم خلال لعام الحالي 2022.



وزاره العمل في شهر أغسطس في تمام ساعة 8 صباحا يوم السبت عن رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022 الاستشارية الى محافظة ذي قار وبغداد والمحافظات وجزء من المنطقه والقضية والقرئ متقدمين على استمارة للعاطلين او عاطل التي تم مناشدتهم من قبل وزيرالعمل.



كا اعلنت الحكومة العراقية ان رواتب الرعايه يكون فقط الى العوائل المحتاجة دون خط الفقر والى العاطلين عن العمل والارامل والمطلقات والمعين المتفرغ، واليوم تم الموافقة جزء من المتقدمين على استمارة العاطلين عن العمل 2022 .


رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022


أعلنت وزارة من خلال الدكتور عادل الركابي اطلاق من جديد استمارة العاطلين عن العمل 2022 في جميع البلاد الى  العوائل المتضررة والمحتاجة بذلك المستوى تحت خط الفقر تم شمولة بالرعاية الاجتماعيه.



كما ان بعض الفئات متقدمين على العاطلين عن العمل ليس لهم الحق في شمول في هذا الوجبة وذلك بسبب ان مستوى المعيشي فوق خط الفقر.



ان في هذا الوجبه تم كشف عن المشمولين من خلال بيانتهم الشخصية وتم تدقيق الأسماء التي تم أعلان عنها الان من خلال دائره الاعانه، وعلى كل من يجد اسمة المراجعة خلال أاام المقبلة في شهر سبتمر الى فقط مقبولين في شبكة  الأجتماعية الأولى والثانية لجميع محافظات العراق المتقدمين من خلال استمارة العاطلين عن العمل 2022 من خلال الاعانه الاجتماعية.


فوائد التقديم على العاطلين عن العمل (الاستشارية)

1- يتم شمولك في القروض وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. 
2- تدريب في ورشات العمل.
3- يتم شمولك في رواتب الرعاية الاجتماعية حين يتم القديم عليها.
4- الك الأولوية قبولك في التقديم على التعيين .


ملاحظة:- تنفتح استمارة التقديم على العاطلين عن العمل 2022 من ساعة 8 صباحآ حت ساعة 2 مساءآ في كل يوم ماعدى الجمعة والسبت. 


تابعونا على موقعنا الرسمي على التلكرام ضغط هنا 


استمارة العاطلين عن العمل 2022، التقديم على استمارة عاطلين عن العمل 2022، التقديم على عاطلين عن العمل 2022، رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022، كيفية التقديم على العاطلين عن العمل، التسجيل على استمارة عاطلين عن العمل 2022
.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-