القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة التجارة يوجه اطلاق وجبة جديدة من السلة لثلاثة فئات

وزارة التجارة العراقية يوجه اطلاق وجبة جديدة من السلة لثلاثة فئات

وزارة التجارة العراقية يوجه اطلاق وجبة جديدة من السلة لثلاثة فئات 

أعلنت اليوم وزارة التجارة العراقية يوجه اطلاق وجبة جديدة من السلة لثلاثة فئات ، توزيع الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة .



وجه "وزارة التجارة من خلال وزير الرسمي الدكتور علاء الجبوري، اليوم الاحد "اطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ".



وذكرت الوزارة التجارة "في بيان نقله مكتبها الاعلامي ، ان"الوزير الجبوري وجه ادارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل .



وأكد الجبوري بحسب البيان، ان"اطلاق الوجبة الجديدة ، ياتي في اطار الاهتمام بتلك الشرائح وتلبية احتياجاتهم الاساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم .


إنضم إلى موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا 


ولفت وزارة التجارة  الى ، ان"الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء او العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح .



موجها "ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية  بـ"الاسراع بتوزيع الوجبة من اجل تلبية احتياجاتهم .



مؤكدا" في الوقت ذاته  ان"الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي لتامين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة والاسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وايصالها الى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين . 



هذا ومن الجدير بالذكر " سبق وان اعلن وزير التجارة يوم امس السبت عن اطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية الى العائلات النازحة في المخيمات لتلبية احتياجات النازحين، بالتزامن مع الاوضاع التي يعيشوها جراء انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج وتأثير ذلك على وضعهم المعيشي"فضلا توجيه شركة المواد الغذائية ، بـ"توزيع 2500 سلة غذائية على العائلات الفقيرة بالتنسيق مع الشركة المستثمرة لملف السلة الغذائية".


إنضم إلى موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا

تعليقات