القائمة الرئيسية

الصفحات

توجه مواطنين إيرانيين الى العراق لغرض بيع الكلى بعد فحص الكلى في المنزل

توجه مواطنين إيرانيين الى العراق لغرض بيع الكلى بعد "فحص الكلى في المنزل"

توجه مواطنين إيرانيين الى العراق لغرض بيع الكلى بعد "فحص الكلى في المنزل"

من خلال أحد المسؤولين في طب ايرانية، يكشف أن توجه مواطنين إيرانيين الى العراق لغرض بيع الكلى بعد فحص الكلى في المنزل ، اليوم الأحد، بأسعار مرتفعة بالدولار.



كما إضافة أحد المسؤولين، مدير جمعية المتخصص في مرض الكلى الى الوسائل الإعلام الإيراني، أن بعض من المواطنين الإيرانيين الفقراء الذين يرغبون في بيع الكلى يذهبون إلى العراق، بعد أن يتم فحص الكلى في المنزل، حيث يتم بيعها بسعار مرتفعة جدآ.

إنضم إلى موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا 


وقال حسين بيكلري، رئيس جمعية دعم مرضى الكلى في كرمانشاه غربي إيران، وفقا لما نقلته وسائل إعلام إيرانية تابعها "ناس"ن (14 كانون الثاني 2022)، إن "بعض الفقراء من الإيرانيين الذين يريدون بيع الكلى يذهبون إلى العراق، حيث يبيعونها  بسعر أعلى وبالدولار".



كما يكون سعر البيع الرسمي بعد فحص الكلى في المنزل، بناءً على العقد المبرم مع الجمعيات المختصة في "الكلى" هو 80 مليون تومان، لكن هذا السعر خارج الجمعية تقريبا 150 إلى 300 مليون تومان.  


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ولله الشعب الايران تحمل الكثير من الضغوطات الامريكيه ولحكومه الفاسد التي جعلت شعبها يتبرع بأغلى ماعنده ولله حرام وانا من العراق ولكني حزنت عندما رئيت هاكذا منشور لست اتبع المليشيات إليران ولا اي شخص ولاكن عوئلهم بشر مثلنا وسكوت عن الضلم في ايران وأي دولت تفسد وتعذب شعبها فعلى الشعوب النهوض ومحاربت الحكام الفساد في الدول وليس شعبوها وكذالك على الشعوب الدول ان ينضرو الى حكامهم الفاسدين الذين اماتو شعبهم بجوع ولضلم وتعذيب

    ردحذف

إرسال تعليق