أخر الاخبار

وزارة العمل تعلن عن شمول فئات جديدة برواتب الرعاية الاجتماعية payroll

وزارة العمل تعلن عن شمول فئات جديدة برواتب الرعاية الاجتماعية payroll

وزارة العمل تعلن عن شمول فئات جديدة برواتب الرعاية الاجتماعية payroll

وزارة ‏العمل والشؤون الاجتماعية ، اعلنت اليوم السبت عن شمول فئات جديدة برواتب الرعاية الاجتماعية والمعين المتفرغ العام المقبل.


أكدت وزارة العمل اليوم ، أنها وصلت إلى الوجبة 32 من القروض للمشاريع الصغيرة، فيما أشارت إلى شمول فئات جديدة برواتب الرعاية الاجتماعية والمعين المتفرغ العام المقبل.


وقال المتحدث باسم الوزارة نجم العقابي، إن "موارد الوزارة المالية متواضعة جدا لكن في موازنة 2022 بعد اقرارها ستكون هنالك مبالغ كبيرة جدا وشمول فئات جديدة برواتب الرعاية والمعين المتفرغ".

وأضاف، أن "الوزارة استطاعت رغم الظروف زيادة سقف الإعانة الاجتماعية، ومعالجة بعض الحالات الإنسانية التي ترد عبر المناشدات في وسائل الإعلام وشمولهم براتب الحماية او راتب المعين المتفرغ".

 

وتابع أن "الوزارة وصلت الان الى الوجبة 32 من منح القروض الميسرة والمشاريع الصغيرة"، لافتا الى أن "فائدة تلك القروض تكاد تكون صفرا من أجل دعم فئة الشباب". 


وأشار إلى أن "قانون الحماية رقم 11 لسنة 2014 يشمل الفئات التي تحت خط الفقر"، مبينا أن "الوزارة بدأت بفئات العاطلين عن العمل والأرامل والمطلقات والمعاقين والعاجزين، وهنالك فئات اخرى ايضا تخضع إلى قانون الحماية الاجتماعية والاستهداف يكون تحت خط الفقر.

تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-