القائمة الرئيسية

الصفحات

استهداف منزل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

استهداف منزل رئيس الوزراء ، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، طريق طائرة مسيرة منزل ، محملة بمتفجرات منزل رئيس ، طائرة مسيرة منزل رئيس الوزراء ، لحظة استهداف منزل رئيس الوزراء ، العراقية بغداد باستهداف منزل رئيس .

استهداف منزل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

استهداف منزل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

ننقل إليكم موقعنا الرسمي استهداف منزل رئيس الوزراء العراقي قبل ساعات الماضية، من خلال وسائل الإعلام، استهداف منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بطائرة مسيرة اليوم في العراق.



أكدت خلية اعلام الأمني العراقية، فجر الأحد، تعرض رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة العراقية مصطفى الكاظمي لمحاولة اغتيال فاشلة، بواسطة طائرة مسيرة مفخخة حاولت استهداف مكان منزله في المنطقة الخضراء ببغداد خلال ساعة الماضية صباح هذا يوم .



كما استهدفت محاولة في صاروخ الفجر لهذا يوم منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، مما الان في صحة جيدة، بواسطة إعلام العراقي الآن في ساعات لهذا يوم.

لحظة استهداف منزل رئيس الوزراء


وكشفت الخلية علام الامني العراقي في ساعات المقبلة  في البيان لها، أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لم يصاب بأي أذى وهو بصحة جيدة. 

استهداف منزل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي


من جانبها تقوم القوات الأمنية العراقي بالإجراءات اللازمة بصدد هذه المحاولة الفاشلة في ساعات المقبلة، بعد تعرض استهدف منزل بطائرة بصاروخ كاتيوشا،  مما أدى عدم إصابته في العاصمة بغداد العراقية.



وتعليقا على هذا الهجوم الذي استهدف منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي في الساعات مبكرة في مكان اقامته كتب الكاظمي في تغريدة على تويتر: كنت ومازلت مشروع فداء العراق وشعب العراقى.

استهداف منزل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

أكد مصدر أمني أن للاستهداف صواريخ الغدر لن تثبط عزيمة أو إصابة المؤمنين العربية عراقية، ولن تهتز شعرة في ثبات واصرار قواتنا الامنية البطلة على حفظ امن الناس واحقاق الحق ووضع القانون في نصابه.



وكالة الاعلام العراقي، بيان مصطفى الكاظمي في ساعات القادمة، بعد استهدف بطائرة، انا بخير والحمد لله، وسط شعبي، وادعو الى التهدئة وضبط النفس من الجميع، من اجل العراق.

تعليقات