أخر الاخبار

نقابة المعلمين تعلن عن فتح استمارة التقديم على قطع الاراضي 2021

نقابة المعلمين تعلن عن فتح استمارة التقديم على قطع الاراضي 2021

 نقابة المعلمين تعلن عن فتح استمارة التقديم على قطع الاراضي 2021

اعلمت اليوم السبت، مديرية التربية نقابة المعلمين تعلن عن فتح استمارة التقديم على قطع الاراضي 2021 المرحلة الثانية.


أعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء ونقابة المعلمين في المحافظة وابتداءً من هذه الساعة عن اطلاق استمارة التقديم  بقطع الاراضي السكنية الخاصة بالسادة والسيدات ضمن الكوادر التربوية والإدارية والوظائف الخدمية، وفق التوقيت الذي حدد قبل يومين بعد استحصال موافقة السيد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي.


وتؤكد المديرية العامة للتربية بالمحافظة أن بإمكان المتقدمين على قطع الاراضي المشمولين ضمن القنوات الثلاث في أقضية ( الحر والهندية والجدول الغربي والخيرات والحسينية) البدء بالتقديم الآن من خلال الرابط التالي.


استمارة التقديم على قطع الاراضي للمعلمين 

لدخول الى رابط التقديم على قطع الاراضي السكنية عن طريق وزارة التربية لمحافظة كربلاء ضغط هنا


مؤكدة ان رابط التقديم على قطع الاراضي سيكون متاحاً لغاية الساعة الثانية عشر من مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/12/2021 وفق ضوابط وشروط حددت في الاعمام الذي صدر قبل يومين.


متمنية في ذات الوقت من جميع المتقدمين توخي الدقة في ملء الاستمارة كون التقديم سيستمر لأسبوعين ودقة المعلومات وصحتها هي التي ستحدد الاستحقاق.

شروط التقديم على استمارة قطع الاراضي

1- يشترط على المتقدم ان يكون لدية خدمة وظيفية لا تقل عن (خمس) سنوات.

2- يشترط على المتقدم و زوجه ان لا يكونا من المستفيدين سابقاً .

3- يكون التخصيص حسب ما ياتي :-

أ-مسقط الرأس في محافظة كربلاء / قضاء (الحر – الحسينية – الهندية ). ولديه خدمة وظيفية لا تقل عن خمس سنوات.

ب- مقر العمل في محافظة كربلاء / قضاء (الحر – الحسينية – الهندية ). للسنوات العشرة الاخيرة لطالب التخصيص على ان تكون متواصلة ومستمرة.

ج - الاقامة الفعلية والسكن في محافظة كربلاء / قضاء (الحر – الحسينية – الهندية ). لمدة عشر سنوات مستمرة ومتواصلة ويتم الاعتماد على بطاقة السكن.

4- ان يكون طالب التخصيص حاصل على شهادة الجنسية العراقية او البطاقة الوطنية .

5- اذا كان الزوجان منتسبين على ملاك المديرية العامة لتربية كربلاء المقدسة يكون التقديم لاحداهما .

6- ان يكون طالب التخصيص متزوج و في حالة كونة اعزب او أرمل او مطلق وليس لدية أطفال فيطالب بكتاب حجة اعالة من المحكمة و يستثنى من هذا الشرط الموظفة الباكر التي تبلغ من العمر (35) سنة فأكثر .

7- اذاكان طالب التخصيص (أرمل او مطلق) ولدية اطفال دون سن 18 سنة (قاصرين) يتم تقديم ما يثبت وجود الاطفال برعايتة واذا كان الاولاد اكبر من 18 سنة يتم تقديم حجة اعالة .
8- يعتبر المطلق مستفيد في حالة استفادة الزوج السابق اثناء قيام الزوجية و يستثنى من هذا الشرط الموظفة المطلقة التي ترعى اولادها بموجب قرار حكم حائز درجة البتات .

9- بعد اكمال اجراءات التسجيل بقطع الاراضي السكنية و أحيل الموظف على التقاعد يكون مشمول بالتخصيص وفي حالة وفاته و كان مشمول بالتخصيص يتم تسجيل القطعة باسم ذويه .
لمزيد تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-