أخر الاخبار

annuity settlement.. تامين الرعاية الاجتماعية 2021

 annuity settlement.. تامين الرعاية الاجتماعية 2021 ، اخر اخبار الرعاية الاجتماعية 2021 ، الحماية الاجتماعية ، annuity settlement process ، هيئة الحماية الاجتماعية ، annuity settlement option 

annuity settlement.. تامين الرعاية الاجتماعية 2021



annuity settlement.. تامين الرعاية الاجتماعية 2021


وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العامة  في هيئة برنامج  الحماية الاجتماعية ربما تسمع للتو عن صندوق الرعاية الاجتماعية annuity settlement  WA Cares . بصفتنا وكيل تأمين للحماية في وزارة و بالتعاون مع المغرب   ، فقد سمعنا عن هذا منذ وقت سابق من هذا العام. هذا برنامج حكومي يستخدم ضرائب رواتب الموظفين المدفوعة لتمويل برنامج التأمين العام للرعاية طويلة الأجل (LTC) للعمال. كيف تعمل الخطة؟


سيدفع الموظفون الذين شاركو في تسجيل الرعاية الاجتماعية في سنة 2021  للمرأة ضريبة على الرواتب بقيمة 5.80 دولارًا لكل 1000 دولار من إجمالي الرواتب لتمويل البرنامج. سيتم تحصيل الضريبة من قبل أصحاب العمل وتحويلها إلى الدولة جنبًا إلى جنب مع ضرائب الرواتب الأخرى لصاحب العمل. 

اما برنامج  هيئة الرعاية العامة  في المغرب  على عكس الضمان الاجتماعي ، حيث يوجد حد أقصى على كشوف المرتبات الخاضعة للضريبة ، لا يوجد حد أقصى لرواتب هذه الضريبة. ومع ذلك ، بغض النظر عن الضرائب التي تدفعها على حياتك المهنية ، فإن برنامج  هيئة الرعاية العامة   في المغرب  الحد الأقصى للمزايا يبلغ 36500 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى زيادة تضخمية.

انتشار اسماء هيئة العمل  الحماية الاجتماعية الاسم في العراق وفي المغرب بشكل كبير جدا من انتسابة الى لكي تكون مؤهلاً لتحصيل المزايا بموجب البرنامج ، يجب أن تكون قد ساهمت في الصندوق لمدة 10 سنوات على الأقل دون انقطاع لمدة خمس سنوات أو أكثر ؛ أو لمدة ثلاث من السنوات الست الماضية عملت ما لا يقل عن 500 ساعة في السنة. أقرب وقت يمكن للعامل الوصول إلى المزايا سيكون 1 يناير 2025. أيضًا ، يجب أن تكون مقيمًا في ولاية واشنطن وقت المطالبة.



الحماية الاجتماعية.. settlement process


يقدم القانون برنامج العمل  هيئة الحماية والشؤون  الاجتماعية  إلغاء الاشتراك لمرة واحدة. للاستفادة من هذا الحكم ومن العمل الجاد في المغرب من هيئة الحماية الاجتماعية والشؤون العامة  ، يجب أن تشتري بوليصة رعاية فردية طويلة الأجل قبل 1 نوفمبر 2021 والرعاية تعتبر من رعايتك . 

نظرًا لأن المزيد من السكان تكرس التقديم على الرعاية الاجتماعية من ضمن هيئه  برنامج  العامة الاجتماعية لحماية الاجتماعية العامة في العمل في المغرب و العراق  أصبحوا على دراية بهذا في دولة المغرب ، فإننا نتلقى مكالمات ورسائل بريد إلكتروني يوميًا من العملاء وغيرهم ممن يبحثون عن سياسة رعاية طويلة الأجل حتى يتمكنوا من إعفاء أنفسهم من الضريبة.

لسوء الحظ ، لا توجد أي شركات يمكننا الوصول إليها لا تزال تقدم تغطية LTC لسكان ولاية واشنطن. إنها ليست فقط نحن ، ولكن يبدو أيضًا أنها مشكلة على مستوى الولاية.
هناك ثلاثة أسباب لذلك. أولاً ، هناك عدد محدود من اللاعبين في مجال تأمين الرعاية طويلة الأجل. إنه ليس مثل التأمين على السيارات أو المنزل ، حيث توجد مجموعة أكبر من الشركات. 



الرعاية الاجتماعية.. annuity 


ثانيًا ، تتم مراجعة كل طلب من قبل ضامن. هذا على عكس التأمين على السيارات أو المنزل ، حيث يتم تنفيذ غالبية الاكتتاب بواسطة البرامج. يتطلب اكتتاب LTC عادة مراجعة السجلات الطبية لمقدم الطلب. 

يستغرق الأمر وقتًا لمراجعة الطلب وطلب أي فحص طبي وطلب سجلات الطبيب. أخيرًا ، مع الموعد النهائي في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) للتغطية ، تغمر الشركات بسبب تسونامي الطلبات. لذلك ، قاموا بإيقاف تشغيل التدفق حتى يتمكنوا من التركيز على التطبيقات الحالية.  

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت هناك أي سياسات متاحة ، أقترح الاتصال بمسؤول مفوض التأمين على 800-562-6900 أو www.insurance.wa.gov لمعرفة ما إذا كان لديهم أي اقتراحات.

على النقيض من إطلاق الدولة لبورصة الصحة في عام 2014 ، كانت الدولة هادئة للغاية بشأن هذه الضريبة الجديدة ، وأعتقد ذلك عن قصد. ما لم يكن لديك خطة خاصة ، فأنت ملزم بدفع الضريبة عن حياتك المهنية بأكملها في واشنطن.


اسماء الرعاية والشؤون الاجتماعية العامة.. annuity settlement lawyers pdf


هذا يعني أن الطالب الذي يعمل بدوام جزئي أثناء وجوده في المدرسة الثانوية سيدفع الضريبة ، بالإضافة إلى طالب خارج الدولة يعمل أثناء التحاقه بإحدى جامعاتنا.

ولكن إذا كنت في الوقت الذي تحتاج فيه إلى التغطية ، فأنت لست مقيمًا في ولاية واشنطن ، فلن يساعدك البرنامج. لذلك ، إذا كنت تخطط للتقاعد أو قبول وظيفة في ولاية أخرى ، على الرغم من أنك قد دفعت ضريبة الرواتب ، فلن يكون هذا البرنامج متاحًا لك إذا كنت بحاجة إليه بعد انتقالك من واشنطن.

شرط آخر محدد للبرنامج هو أنه يقدم فقط هذا الانسحاب المحدود لمرة واحدة من الضريبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي مقيم ينضم إلى القوى العاملة بعد 1 كانون الثاني (يناير) 2022 ، ليس لديه خيار إلغاء الاشتراك ويجب عليه دفع الضريبة.

خيارات الحصول على خطة فردية ، في الوقت الحالي ، غير موجودة. هذا يعني أن العديد من السكان الراغبين في الحصول على خطة خاصة بهم لا يمكنهم ذلك ؛ "الرفوف".




موعد نزول رواتب الرعاية الاجتماعية 2021.. annuity settlement process 2021


 أنشأت الهيئة الرعاية الاجتماعية التشريعية هذا البرنامج ، ويجب عليهم إصلاحه ، وأود أن أشجعك على الاتصال بالمشرعين لديك للتعبير عن قلقك بشأن هذا البرنامج ومطالبتهم بتعديله لمنح السكان المزيد من خيارات الانسحاب وأيضًا لإزالة قيود الإقامة بحيث المزايا محمولة ويمكن الوصول إليها إذا كنت تعيش خارج الولاية وقت الحاجة. 

ومع ذلك ، يشير المنشور رقم 6 إلى أن الراتب الشهري الذي يعتمد عليه التأمين الاجتماعي لا يشمل المزايا الأخرى بما في ذلك بدل وجبة منتصف الدوام وتكاليف الوقود والهاتف وبدلات السفر والإقامة ومزايا رعاية الأطفال ومجالسة الأطفال والمزايا الممنوحة للموظفين بسبب حادث في العمل أو مرض مهنة من بين أمور أخرى.

تأمين اجتماعي إلزامي يجب على العمال غير الرسميين الذين يعملون بدوام جزئي في الكوميونات والأجنحة والبلدات والذين هم في نفس الوقت في اتصالات العمل المساهمة في التأمين الاجتماعي.
 وتشمل هذه العقود العمل لأجل غير مسمى ، وعقود العمل المحددة ، وعقود العمل الموسمية ، أو عقود العمل بشروط تتراوح بين ثلاثة إلى 12 شهرا وكذلك من شهر إلى ثلاثة أشهر.




الحماية الاجتماعية.. annuity settlement option 


بالنسبة للموظفات ، إذا مات طفل أو وُلد ميتًا ، تُحسب استحقاقات الأمومة وبدل لمرة واحدة عند الولادة وفقًا لعدد الأطفال المولودين بما في ذلك الأطفال المولودين ميتين أو المتوفين. 

يعد هذا تحسينًا على المنشور رقم 59 الذي يمنح مزايا فقط للأطفال الذين ظلوا على قيد الحياة عند الولادة.
بالنسبة للموظفين الذكور ، يحق لهم الحصول على بدل الولادة في حالة مشاركة الأم في التأمين الاجتماعي ولكنها غير مؤهلة للحصول على استحقاقات الأمومة عند الولادة طالما أن الموظف الذكر يشارك في التأمين الاجتماعي عن طريق دفع الاشتراك لمدة ستة أشهر كاملة خلال 12 - فترة شهر قبل ولادة الطفل. البدل يعادل الراتب الأساسي لشهرين عند ولادة الطفل.

حسب المنشور رقم 6 ، بخصوص استحقاقات المرض طويلة الأمد عند عدم أخذ شهر كامل ، يتم احتساب بدل المرض من تاريخ البدء إلى التاريخ السابق للشهر السابق. علاوة على ذلك ، يحق لكامل فترة الإجازة المرضية (التقريبية) للموظف نظام يساوي 75 في المائة من الراتب الشهري الى الرعاية الاجتماعية الإجباري الذي يدفعه الموظف.
لذلك يحسب بدل المرض على النحو التالي ولكن الحد الأقصى يساوي مستوى مخصصات المرض لمدة شهر. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-