أخر الاخبار

اسماء قطع الاراضي 2021 pdf

اسماء قطع الاراضي 2021 pdf ، المشمولين بقطع الاراضي ، اسماء المشمولين بقطع ، اسماء المشمولين بقطع الاراضي ، المشمولين بتوزيع قطع الاراضي ، الاراضي التي وزعت بالبصرة ، أسماء المشمولين بقطع الاراضي ، اسماء الفائزين بقطع الاراضي السكنية ، الاراضي الرعاية الاجتماعية والمعين المتفرغ . 

اسماء قطع الاراضي 2021 pdf



الكثير الناس  تتسائل عن اسماء قطع الاراضي 2021 pdf ، التي تم تقديم عليها سابقا خلال الايام الماضية من خلال مبادرة كاظمي.


خلال الايام المضى تم اطلاق استمارة الالكترونية عن طريق وزاره الاسكان الى المواطنين التقديم على قطع الاراضي مبادرة "داري"، والان الناس تتسائل عن اسماء قطع الاراضي 2021 pdf ، مشمولين فيها.


كما اعلنت الامانة العامة عن اسماء قطع الأراضي 2021 ، مشمولين الى موظفين دولة خلال الايام الماضية بعد تدقيق من بيانتهم في بغداد ومحافظات العراق .  



اسماء المشمولين بقطع الاراضي pdf


سوف نعرض اليكم الان اسماء المشمولين على شكل ملف pdf ، كما ان سيتم توزيع الاراضي (land) على شكل وجبات الى المتقدمين على قطع اراضي سيتم ارسال اليهم رسالة قبول عن طريق رقم الهاتف الخاصة به من خلال لوزارة الاعمار والإسكان، سيكون اعلانة عن الوجبة الاول من pdf اسماء قطع الاراضي 2021 ، خلال الشهر القادم خلال تصريح رئيس وزراء مصطفى كاظمي.


pdf هو ملف يحتفظ به جميع قطع الاراضي رعاية ، وغيرها من  اسماء قطع الاراضي 2021 bdf ، كما اعلنت لوزاره عن متقدمين على شراء قطع أراضي في محافظة ذي قار البصره وبغداد لدفعة الجديد، كما ابلغت وزارة الإسكان الى المتقدمين على من يجد اسمه ﻓﻲ  اسماء قطع الأراضي السكنيه ، علية مراجعة دائرة البلدية او الإسكان العراقيه لسنة 2021. 


كما تعلن الصفحة الرسمية التابعة الى موقع أعمار عن اطلاق دفعة الأولى من اسماء القطاع خاص الذي يختص في شراء قطع الاراضي من خلال مجلس المحلي او البلديات، وتم تحديد المناطق الشعبي في جميع محافظات منها كربلاء ، والانبار ،ونينوى وغيرها عند اعلان عن اسماء قطع الاراضي 2021 bdf ، قريبا عن طريق النظام خاص في قانون العمل في كل بلدية مع إجراءات  الزمة الى كل متقدم.

اسماء المشمولون بقطع الأراضي السكنية


سوف يكون إعلان عن كل اسم من اسماء قطع الأراضي  يوم الاثنين المقبل إلى العام 2021 -2021  جميعآ متقدمين على قطع الاراضي من خلال السيد وزراء ، كما تخصصت مبالغ مالية مقترضة من خلال وزاره المالية إلى بناء مشاريع المحلية أو بناء منازل إلى جميعآ فائزين للمواطنين.


 كمآ يمكنك مشاهدة القوائم أو فتح الملف pdf حين إعلان عنها من اي موبايل أو جهاز كمبيوتر بكل سهولة، وسيكون إرسال رسائل نصية إلى فائزين قطع سكنية صغيرة بتاريخ الذي سيكون فيها استلام أراضى لهم لموظفي مع مواطني .



اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021  البصره



عاجل قطع الاراضي رعاية الأجتماعية ، في الوقت الماضي تم إعلان عن رابط اسماء فائزين في القطع بواسطة وزاره عمل والشؤون الاجتماعية ووزارة الأعمار بعد التحديث كافة بيانات متقدمين وتدقيق منها تم حصول عدد من  قرعة  في وزارة وسوف يتم إعلان الوجبه الاول يوم الثلاثاء الى محافظه واسط والنواحي مع قضاء .



وجبة جديدة من اسماء مشمولين في قطع الاراضي bdf , تم صدور الى مستفيدي كتاب رسمي لتوزيع قطع بعد غلق رأبط الأستمارة من خلال مصدر الى وزارة الإعمار،  في شهر سبتمبر وسوف يكون التحويل جميعآ اسماء قطع الاراضي bdf  ، إلى أحكام بشأن تدقيق بيانات فائزين وتأخذ قرار للبناء وهل يستحقون قروض بناء أن لا، وسوف تكون أسماء قطع الاراضي 2021 ، بشكل دفعات آخر وقطع الثاني ستكون الى الموظفين الصناعية في الدولة من تاريخ التسليم الأستمارة الإلكترونية بعد الإعلان غلق أستمارة تقديم على قطع الاراضي .



land او بيت أو قطع الاراضي إلى أخرى، يعاني الشعب العراقي من امتلاك land الكثير من الجهات السياسية والحشد تفقو حول توزيع قطع إلى العوائل المحتاجة والمتضررين في شهر يوليو وتم تسمية مشروع هذا مبادرة دأري ، كما إضافة قناة العراقية على دأري هو مساعدة مقدمة من وزارة من أجل مواطنين أيضا الوطن مع إقليم كردستان ، وسوف يكون التسليم الوحدات الى جميعآ أسماء مشمولين في قطع الاراضي، الحكومية من أجل توفير الخدمة المقدسة للمواطن العراقي الأصلية، لذلك نرجو مواطنين مراقبة هاتفك سوف  يصدار إليهم إسم المقبول أو فائزين جميعآ متقدمين وفق المادة التي وضعتها وزارة في العراق.



سيكون هنالك الوجبة ألجديدة من الأراضي  للمتقدمين لسنة 2021 للمحافظة البصرة بعد انتهاء المصادقة النهائية عن طريق الوزراء اليوم بعد تاخذ إجراءات المهم على قطع لمتقدمين في شهر فبراير، وستكون المقبلة لستلام عقد طابو صرف من خلال بلديات في  المحافظات منها واسط والنجف  تحت أوامر أو شروط المنطقة التي اختارتها الحكومة مع محافظ المحافظة بتنسيق عالي مع بلديات مع صندوق الاسكان بحضور مكافحة وجهاز الأمنية في تسليم عقود أراض في العراق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-