أخر الاخبار

إعلان اسماء المعين المتفرغ 2021 بغداد المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد

إعلان اسماء المعين المتفرغ 2021 بغداد المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد

إعلان اسماء المعين المتفرغ 2021 بغداد المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد 

تنفيذا لتوجيهات السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي يعلن عن اسماء المعين المتفرغ 2021 بغداد المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد ، كما موضح إليكم أدنى. 


تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  المستفيدين من الشمول الجديد للمتقدمين على راتب المعين المتفرغ بغداد لعام ٢٠٢١ ممن اكملوا الفحص الطبي لمراجعة مقر الهيئة في محافظة بغداد والكائن في الوزيرية ، مقابل معهد النفط ، خلف بناية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. وذلك لاستلام الاستمارة الخاصة لإصدار بطاقة الماستر كارد وبحضور المعين فقط ، إلى اسماء المعين المتفرغ 2021 بغداد حصرا .

رابط اسماء المعين المتفرغ 2021 بغداد

- لدخول الى اسماء المعين المتفرغ 2021 ضغط هنا

ابتداء من يوم الاحد الموافق ١٢-٩-٢٠٢١ من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الواحدة والنصف ظهرا مستصحبين معهم المستمسكات الأصلية للطرفين المعين المتفرغ والمعاق ونسخة من القرار الطبي وتكون المراجعة حسب اسماء المعين المتفرغ بغداد المبينة بالجدول ادناه فقط كل يوم (٥٠) مستفيد.


وفيما يخص المستفيدين من باقي المحافظات  سيتم الاعلان عن موعد مراجعتهم لاقسامنا في المحافظات عند اكمال الاجراءات الفنية والادارية اللازمة وفق الية يحددها كل قسم في الأيام القليلة المقبلة ، علما ان اسماء المعين المتفرغ 2021  ستنشر في الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة الهيئة الرسمية على شكل وجبات .


ملاحظة:  حضور المعين فقط مع الالتزام بالمواعيد المحددة حيث لن يتم التعامل مع من يراجع بخلاف الموعد المنشور.

باقي المحافظات قريبآ تابعوآ ضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-