أخر الاخبار

اعلان عن فتح التقديم على قطع الاراضي الى كافة محافظات

 التقديم على القطع الاراضي , استمارة التقديم على قطع الاراضي  , استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية.

اعلان عن فتح التقديم على قطع الاراضي الى كافة محافظات

اعلان عن فتح التقديم على قطع الاراضي الى كافة محافظات 

ركز جيد من اجل التقديم على قطع الاراضي , لكي تتجنب من الخطأ في الاستمارة الالكترونية , لان يحق الك تقديم مرة واحدة فقط.


وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة  تلعن اليوم عن فتح التقديم على قطع الاراضي , الى كافة المواطنين من خلال التسجيل على على الاستمارة الإلكترونية العراقية.


كيفية طريقة للتقديم على قطعة أراضي من خلال مبادرة رئيس الوزراء الى توزيع قطع أرض السكنيه يوجد شرح كامل حول استمارة التقديم على قطع الاراضي .


تكون الفئات المشمولة للتقديم على قطع (العاطلين عن العمل , والرعاية الاجتماعية , والكاسب , والموظفين , تربية) , سيتم اعلان عن اسماء المقبولين بعد انتهاء التقديم بفترة قصيرة من خلال الموقع الرسمي الى وزارة الإعمار والإسكان.

طريقة التقديم على قطع الأراضي


يكون التسجيل الدخول على استمارة التقديم على قطع الأراضي ,  كما موضح اليكم في الشرح ادنئ , من خلال التسجيل على رقم الهاتف سوف يتم ارسال لك رسالة نصية خدمة البحث التلقائي , وبعدها تنفتح لك استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية.


لدخول الى استمارة قطع الارضي السكنية  من خلال استمارة الإلكتروني مبادرة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي  بتوزيع قطع اراضي ضغط هنا


تجنب الوقوع في الخطأ في التقديم على قطع الارضي , من خلال تسجيل في قطع الاراضي السكنية في بياناتك الشخصية وارسال معلومات الخاصة , تاكد جيد قبل ان ترسل معلوماتك الى موقع الوزارة.


التقديم على قطع الاراضي السكنية


عند ارسال طلب من خلال التقديم على قطع الارضي السكنية تكون مواعيد استلام البيانات الخاصة الى المتقدمين ويتم من خلالها فرز الجنسية والسكن الى جميع المتقدمين بعد إعلان عن غلق الاستمارة التقديم على قطع الاراضي , من خلال مجلس محافظة وزير الإسكان بعد قبول جميع الشروط المدرجة في استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية.


مقالات ذات صلة: اسماء قطع الاراضي


التقديم على قطع الاراضي , استمارة التقديم على قطع الاراضي , الاراضي السكنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-