أخر الاخبار

اسماء قروض العاطلين عن العمل 2021

قروض العاطلين عن العمل ، اسماء العاطلين عن العمل ، اسماء المشمولين بقروض العاطلين ، أسماء قروض العاطلين عن العمل ، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية ، اسماء المشمولين بقروض العاطلين.

اسماء قروض العاطلين عن العمل 2021

اسماء قروض العاطلين عن العمل 2021

 وزارة العمل والشؤون تعلن عن تحديد موعد إعلان عن اسماء قروض العاطلين عن العمل 2021 ، الوجبة الجديدة من قروض الى كافة المحافظات العراق.
حدد وزير العمل عادل الركابي موعد اطلاق وجبة الجديد من المتقدمين بالقروض للعاطلين عن العمل اليوم من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك.

فيما بين أن قانون هيئة الإعاقة يضم العديد من الميزات المهم ضمن التي وضعتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العاصمة بغداد.
وقال  وزيرا العمل والشؤؤن الإجتماعية  في تصريح لة على قناة العراقية يوم الخميس ، انه سيتم إطلاق الوجبه جديدة إلى المتقدمين التي تم تقديم إليهم من خلال رابط استمارة الاب وضعتها موقع وزارة، وسوف يتم الإعلان عنها مطلق شهر أيلول المقبل، مبين ان هذا الوجبة من القروض الى المشاريع الصغيرة من خلال دائرة حماية الاجتماعية . 

اسماء قروض العاطلين عن العمل

كما وضحت الوزارة الرعاية الأجتماعية والشؤون أن هذا الدفعات من الوجبة القروض تطلق لكل ثلاث اشهر الى الأسماء المقبولين في قروض ، وذلك لتخفيف الفقر عند المواطنين ومساعدتهم في العيش مع مساهمة وزير العمل والشؤون الاجتماعية. 

وفي سياق آخر بينت وزاره العمل والشؤون الاجتماعية ان قانون الإعانة الاجتماعية والاحتجاجات الخاصة تم إقراره نهاية شهر الماضي من قبل مجلس الوزراء وتم التصويت علية من قبل مجلس النواب.

كما إضافة وزارة العمل والشؤون وجبة الجديد من القروض سوف يتم إعلان عن أسماء القروض عاطلين عن العمل من خلال الصفحة الرسمية الى المسجلين من الشباب والبنات وكبار السن في البلاد .


العاطلين عن العمل الوجبة


كما اعلن وزارة العمل سابقآ من الوجبات المتقدمين من خلال الرابط التي تم إطلاقها سابقة من الدفعات 29,30,31 الى جميع المستفيدين وغير المستفيدين لجميع المواطنين ، كما أصدر لهم صكوك الاستلام قرض في المحافظات العراق. 


كما أعلنت وزارة العمل إلى الأشخاص المقبولين  المتقدمين سابقآ على استمارة من اسماء قروض العاطلين عن العمل 2021 عليهم ، من ظاهرة اسمه يرجى مراجعة دائرة حماية لستلام الصك حصرآ الى أسماء الفائزين من أسماء الرعاية .

كما أن سوف يتم فتح التقديم من جديد بالقروض الميسرة من خلال الدكتور الركابي بعد انتهاء إعلان من الدفعات، وسيكون تقدم في الرابعة من شهر .

لمزيد تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-