أخر الاخبار

ماريا فرهاد تحصل على ملكة جمال العراق ٢٠٢١

ماريا فرهاد تحصل على ملكة جمال العراق ٢٠٢١

ماريا فرهاد تحصل على ملكة جمال العراق ٢٠٢١ 

الطالبة ماريا فرهاد تحصل على ملكة جمال العراق ٢٠٢١ ، من مواليد 2001 تنحدر من عائلة سريانية من قضاء بخديدا أو بغديدا أو قره قوش ( بالسريانية ) جنوب شرق مدينة الموصل ، ماريا فرهاد تدرس علوم الحاسبات في جامعة الحمدانية ، تم اختيارها ملكة جمال العراق ٢٠٢١.

كما أثنى وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور حسن ناظم على جهود الدار العراقية للأزياء ومساهمتها في إنجاح وتألق احتفالية تتويج ملكة جمال العراق ٢٠٢١ التي أقيمت على مسرح المنصور في ساحة الاحتفالات ببغداد يوم الخميس التاسع والعشرين من تموز الجاري .

 حيث ارتدت ( ۱۷ ) ماريا فرهاد مرشحة للقب ملكة جمال العراق ۲۰۲۱ ازياء فلكلورية من تصميم وتنفيذ الدار العراقية للأزياء وتعكس تاريخ العراق فكانت أجواء مميزة لحظة امتزاجها بعبق الفلكلور العراقي الاصيل . 

وعن هذه المشاركة قال وكيل وزارة الثقافة مدير عام دار وكالة عماد جاسم : ان وزارة الثقافة تحاول دعم المهرجانات الابداعية لاستعادة بريق الأمسيات المضيئة بالامل بعد أكثر من عام ونصف من توقف الأنشطة الثقافية بسبب الجائحة بعد عن عاش العراق والعالم الم الخسارات من فقد الاحباب ، لكن عجلة الحياة لابد ان تستمر ، برغم الانكسارات لان العراقيون يعشقون الجمال ويحبون الحياة وهم اقوى من كل الظروف .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-