القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان عن اسماء قطع الاراضي 2021 الى كافة المحافظات

إعلان عن اسماء قطع الاراضي 2021 الى كافة المحافظات

إعلان عن اسماء قطع الاراضي 2021 الى كافة المحافظات 


من خلال موقعنا الرسمي ننقل اليكم اسماء قطع الارضي 2021 ، من خلال الصفحة الرسمية التابعة الوزارة الاعمار والبلديات العامة الى مختلف محافظات العراق، الى المتقدمين على قطع الاراضي السكنية من خلال استمارة التقديم على الأراضي  ، التي تم نشرها سابقا في موقع الوزارة العامة .


كما اضافة الوزارة ان أسماء سوف يتم افراز عنها وتكون الاولية في القبول عدد من الفئات ومنهم (الرعاية الاجتماعية والشهداء والعاطلين عن العمل والمعين المتفرغ) علما ان سوف تكون القبول الكثر من الفائزين في قطع الأراضي الرعاية الاجتماعية كونهم الفئة الكثر تضرر في البلاد.


موعد اعلان اسماء قطع الاراضي 2021 

اضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ان موعد إعلان عنها الى المتقدمين على استمارة قطع الأراضي السكنية سوف تكون خلال الشهر المقبل بعد من انتهاء مرحلة الفرز والتدقيق بيانات الفائزين فيها، وسوف يتم أبلاغكم حين يتم الانتهاء من خلال الصفحة الرسمية التابعة الى موقع الاعمار والاسكان والبلديات العامة في العراق.


كما تم الموافقة الاولية على أسماء الأراضي من قبل وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو من قبل الوزارة لشراء اراضي السكنية ليوم ، وتم اعلان عنها، وسوف يتم تسليم الأراضي من خلال بلديات المحافظة الى  والمحافظات.


وسوف يتم نشر توزيع من خلال رابط الالكتروني على شكل ملف bdf يحتوي على الفائزين بتوزيع القطع الجديدة من خلال مقر التابع الى الاعماروالإسكان والبلديات العامة الى جميع المحافظات (بغداد،البصرة،نينوى،الديوانية،كربلاء المقدسة، النجف الأشرف،ديالى،واسط،صلاح الدين، بابل،ميسان،ذي قار،الأنبار،)كم تشمل ايضآ القرى والنواحي والقضاء فيهاخلال أيام المقبلة .


اسماء المشمولين في قطع الاراضي 2021



كما أعلنت وزارة تسليم قطع إلى اسماء المشمولين في توزيع الأراضي إلى المتقدمين من خلال استمارة الإلكترونية التابعة الى وزارة الأعمار، وسوف يتم إعلان عن الوجبة الجديدة من اسماء قطع الاراضي 2021 ، خلال الشهر القادم وسوف يتم اجراء قرعة توزيع قطع ويتم  ارسال رسايل نصية الى الفائزين فيها ، وكذلك يتم ارسال نصية من خلال رقم الهاتف التي تم التقديم علية بواسطة رابط استمارة الالكترونية. 



علمآ سوف يتم الموافقة عليهم حسب وفق المادة من الدستور العراقي لتوزيع الى العوائل المحتاجة والعوائل المتضررة ، وسوف تكون على شكل قوائم ودفعات ضمن إلية  التي وضعتها الوزارة.


كما أن سيتم الإعلان عن الاستمارة على شراء أراضي من خلال الإسكان كافة البلادالى المواطنين ولكن يجب عليهم أولا الى المتقدمين عليها التحديث بياناتهم الشخصية ومنها تحويل الجنسية العادية وتحويلها إلى بطاقة موحدة ، كما أن سوف تقوم الوزارة والإسكان عن علان الدفعة الجديد منهم في اراضي الفائزين فيها.



كما إضافة وزير العمل والشؤون الاجتماعية سوف يتم ارسال بيانات التي تم شمولهم في رواتب الرعاية الاجتماعية الى رئيس مجلس البلديات لجميع البلاد لكي يتم شمولهم في توزيع قطع الاراضي ، إلى العوائل المحتاجة، لدخول الى الإنماء ضغط هنا 


تعليقات