أخر الاخبار

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب payroll

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب ، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية ، المتقدمين عن طريق النواب ، الأجتماعية عن طريق النواب ، جديدة من العاطلين عن العمل ، العمل والشؤؤن الاجتماعية .

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب payroll

 اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب payroll

نكشف إليكم الان قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب، من خلال موقعنا الرسمي الأول في عراق"شكر للمعلومات" ببغداد والمحافظات.

الى متقدمين على رواتب الحماية الاجتماعية عن طريق النواب، نعلن إليكم آليوم دائرة حماية وجبة جديدة من اسماء، تم حصول الموافقة عليهم من قبل وزارة.

لذلك نرجو من المشمولين من يظهر اسمة ضمن قوائم أسماء من العاطلين عن العمل ومعين المتفرغ، عليهم مراجعة دائرة حماية قسم رعاية ألاجتماعية لبغداد والمحافظات العراق.

الرعاية الاجتماعية عن طريق

كما سوف تعلن الوزارة عن الوجبة  الثامنة من الرعايه، حين سيتم الموافقة على تخصصات مالية من قبل الوزير المالية، لضمان حقوق متقدمين.

وزارة العمل والشؤون أجتماعية أعلنت في الأيام الماضية عن رابط اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب، في محافظة ذي قار وكربلاء والنجف، بعد تدقيق بياناتهم الشخصية.



تلاحظ يوم هيئة حماية أن نسبة المستفدين برواتب رعاية الاجتماعيه قليلة جدا، لأن الشارع عراق أصبح الكثير من عاطلين عن العمل والخريجين في البصرة  وباقي المناطق في البلاد.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

الان سوف نعرض إليكم اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب، من المشمولين براتب الإعانة اجتماعية، التي تم اعلان عنها اليوم عن طريق موقع الوزارة بعد التحديث بيانات المشمولين، بعد أن ذهب إليهم الباحث الاجتماعي.

إضافة وزاره عمل أن اول المحافظة في عراق يكون مستوى المعيشي فيها مستقر هية المحافظة للبغداد قضاء الرصافة والكرخ ، لذلك يكون الأشخاص متقدمين عن طريق نواب  على الرواتب قليل جدآ.
لذلك تم الموافقة على بعض من اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق نواب ، كما تم إعلان من قبل وزاره عمل والشؤن اجتماعية عن الأسماء بغداد الرصافة و المحافظات الباقية خلال الأيام الماضية عند اكتمال التدقيق منهم، وسوف يتم نشر اسماء الجدد  عن طريقة الدكتور عادل الركابي

إضافة وزير عمل لا يوجد الآن اي تقديم الشمول برعاية لعام الحالي، كما ننفي اخبار التي تم تداولها عل Facebook وغيرها من التواصل اجتماعي ساعات الماضية، كما ندعو جميع المشمولين بالرعاية في وجبة جديد تحديث بياناتهم الشخصية.
سنعرض أسفل إليكم الاسماء بواسطة موقعنا الرسمي، المتقدمين عن طريق نواب للمشمولين فقط.

اسماء المشمولين محافظة النجف ضغط هنا
اسماء المشمولين محافظة الديوانية ضغط هنا
اسماء المشمولين محافظة واسط ضغط هنا
اسماء المشمولين محافظة ذي قار ضغط هنا


باقي المحافظات قريبآ تابعوآ ضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-