أخر الاخبار

كيفية حماية من تعطيل حساب الفيس بوك 2021

كيفية حماية من تعطيل حساب الفيس بوك 2021

 كيفية حماية من تعطيل حساب الفيس بوك 2021

سنتعرف على  كيفية حماية من تعطيل حساب الفيس بوك 2021 بعد تحديث الأخير من خلال شركة فيس بوك،فقد أصبح أكثر من حسابات على فيس بوك معطلة أو مغلقة بسبب الانتهاكات أو البلاغات سنوضح اهم طرق لحماية من تعطيل حساب الفيس 2021.

 

الكثير من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يواجهون مشكلة قفل وتعطيل حساب الفيس بوك , وفى هذا الموضوع سوف نتناول اهم النقاط التى تساعدك على حماية حاسبك الشخصى من هذه المشكلة التى تسبب الازعاج للكثير من المستخدمين , اتبع التعليمات التالية :-

تعطيل حساب الفيس بوك من خلال الكلمة السر

1 – عدم البوح بكلمة السر لاي شخص مهما كان ويجب ان تكون كلمة السر قوية , واخفاء الاميل او البريد الالكترونى الاساسى الذى تسجل به دخول الى حساب الفيس بوك .
2 –  يجب أن تحتوي كلمة السر على حروف وأرقام والافضل والاقوى ان تجعلها تشبه ذلك (+^*%#) .
3 – إضافة بريد إلكتروني آخر للفيس بوك : يمكنك من الاعدادات ثم البريد الالكترونى اضافة بريد لكترونى اخر سوف يساعدك على حماية حسابك اكثر.
4 – تسمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال اعدادات الفيس بوك  :وهى ميزة اضافة تتيح لك حماية حاسبك من تعطيل او القفل , حيث لا يتمكن احد من تسجيل الدخول الى حسابك الا فى حالة اذا عرف اسم جهاز الكمبيوتر  .
5 – اضافة سؤال الحماية في الفيس بوك .
6 –  التصفح الأمن : يجب عليك دائما تفعيل خاصية الدخول الأمن Https من اعدادات الحساب العامة ثم الامان ثم تفعيل خاصية تصفح فيس بوك عبر اتصال آمن (https) اذا كانت متوفرة .
7 – اشعارات تسجيل الدخول : فى حالة تسجيل الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك من متصفح او جهاز غريب سوف تصلك رسالة واشعار بذالك من الاعادات العامة ثم الامان حدد خاصية البريد الإلكتروني و خاصية الرسالة النصية .
8 – الموافقة على تسجيل الدخول : لن يتمكن احد من تسجيل الدخول الى حسابك مع هذه الخاصية الا اذا تمكن من الحصول هلى هاتفك , عند تسجيل الدخول الى حسابك سو يصلك رمز على هاتفك تقوم بكتابة الرمز لكى تتمكن من تسجيل الدخول .
9 –  اختير جهات الاتصال الموثوق بها : وهذه الخاصية تمكنك من اختيار من 3 الى 5 اصدقاء موثوق بهما , وفى حالة حدوث اى مشكلة سوف يرسل الفيس بوك اكواد تمكنك من الدخول الى حسابك .

ابرز 10 أخطاء تؤدي تعطيل حساب الفيس بوك 2021 

1- الرشق بأنواعة ( متابعين الايكات ، طلبات صداقة ).
 2- الاسم الاساسي المزخرف.
 3 - ميزة الدرع ( حماية صورتك الشخصية من السرقة ).
 4 - روابط مواقع مشبوهة أو تطبيقات تسجل بيها ترفضها سياسة الفيسبوك.
 5- اکواد حذف الأصدقاء دفعه واحده و حذف المحادثات دفعه واحده و کروبات.
 6 - كثرة تسجيل دخول للحساب من اجهزة مختلفة واللي دائما ماتؤدي للاختبارات الاحترازية.
 7 - بقاء الحساب خام ( بمعنی يفتقد للنشاط والتفاعل تماما ) 8 - تغييرات فجأة كتغيير المواليد او الاسم او البريد ( للحسابات الخاملة او الجديدة ).
 9 - حساب برقم هاتف فقط او حساب ابرید فقط دون رقم هاتف. 
10 - نشر صور ممنوعة صور غير الائقه او عنف او شخصيات مصنفة ضمن الارهاب اما بقية التعطيلات فتكون بلاغات قوية او اجراء احترازي من قبل الشركة للتأكد صحة حساب المستخدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-