أخر الاخبار

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، الوجبة الثامنة من المشمولين ، المشمولين في الرعاية الاجتماعية ، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، الركابي عن اطلاق الوجبة الثامنة براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة .

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2021-2020

الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة


نعرض إليكم الان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ، تم حصول الموافقة من قبل وزارة على المتقدمين لرواتب.


وزارة العمل والشؤؤن الجتماعية تنشر اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة، الاشخاص الذين تم تقديم إليهم على الرواتب الرعاية الاجتماعية إلى فئات (العاطلين عن العمل والمعين المتفرغ والأرامل والمطلقات).


كما تم نشر سابقآ عن طريق وزارة العمل والشؤون الوجبة السابعة الى متقدمين عن النواب في بغداد والمحافظات العراق، لدخول الى اسماءضغط هنا.


اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة


تم أعلان يوم عن أسماء الوجبه الثامنة بعد تدقيق بيانات متقدمين على الحماية الاجتماعية من قبل وزير الدكتور عادل الركابي، يعلن عن الاسماء وجبة الثامنه المشمولين برواتب  في محافظةالمثنى ومحافظات.


وإضافة ان اسماء الرعايه الاجتماعيه أن جميع الاشخاص الذين تم ظهور ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة، علية مراجعة في نفس التاريخ الذي تم تحديد من قبل دائرة الرعاية الاجتماعية وهذا الاسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في الوجبة الثامنة  لجميع المحافظات العراق وتم أطلقت سابقا الوجبات الاول والثانية وثالثة والرابعة والخامسة والسادس والسابعة علئ الموقع الرسمي لوزاره العمل والشؤؤن الاجتماعية.

المشمولين برواتب الرعاية الوجبة الثامنة


كما أعلنت وزارة العمل والشؤون عن اسماء الرعايه الثامنة  المشمولين إلى رواتبه الرعاية الاجتماعية التي أطلقها اليوم دائرة الرسمية عن طريق شبكة الإعانة.

وسوف يتم تحديد موعد الى اسماء الوجبه الجديده رعاية وسوف يتم التواصل معهم  لتسليم لجميع الاشخاص الذين تم ظهور اسمائهم في الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة خلال أيام المقبلة، وسوف يتم التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف الموجود في الاستمارة الإلكترونية عند التقديم.


وسوف يتم تخصص إليهم لرواتب رعاية شهرية ال  الأسماء المشمولين أدناه، من قبل الرعاية الاجتماعيه، كما سوف إصدار لهم الى كافة المشمولين من اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة، بطاقة الذكية ماستر كارد حسب توجيه الوزارة العمل والشؤون. 

رواتب الرعاية الاجتماعية payroll


سيصوت مجلس النواب على اسماء المقبولين لدفع حزمة الإنفاق على الرعاية الاجتماعية في وقت لاحق، عن طريق وزاره العمل، بعد ظهر اليوم ، وفي تصويت منفصل ، سيمرر مشروع قانون البنية التحتية البالغ 1.2 تريليون دولار ، والذي فاز بالفعل بموافقة مجلس الشيوخ وسيذهب مباشرة إلى مكتب وزير لفترة طويلة طال انتظارها. انتصار تشريعي.



استدعى مجلس النواب بعد ذلك قاعدة لتقديم حزمة إنفاق الى اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة البالغة 1.75 تريليون دولار ، والتي ستمول مجموعة من البرامج الحكومية لجديدة والإعانات مع أسماء الوجبه الرابعة ، بما في ذلك مرحلة ما قبل المدرسة المجانية ، وإعانات الرعاية الصحية الموسعة ، وتمديد الائتمان الضريبي للأطفال ،وتسليم منحة من لمال لرعاية الأطفال في محافظة النجف وباقي محافظات. وكبار السن والمعوقون العاطلين ، عن طريق وزاره العمل والشؤون وسياسات الطاقة الخضراء جديدة ، وأكثر من ذلك. تتضمن الفاتورة إضافة في اللحظة الأخيرة لمدة أربعة أسابيع من الإجازة العائلية مدفوعة الأجر الى العاطلين عن العمل وغيرها من فئات.


عاجل اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الثامنة


رئيسة مجلس لنواب تمت الموافقة على مشروع القانون - وهو تسليم براتب الى جميع المتقدمين على الرعاية للعاطلين عن العمل وغيرهم من الفئات بالوجبة الجدد، مجردة من اقتراح وزارة العمل للبنية التحتية البالغة 2.6 تريليون دولار ، والذي يخصص 550 مليار دولار الى اسماء التي تم إعلان عنها من وزارة العمل والشؤون من الوجبة الثامنة فقط من الأموال الجديدة على مدى 10 سنوات - بالقرب من منتصف الليل بتصويت من 228 إلى 209. وهو يمثل الاستسلام النهائي للكتلة التقدمية في مجلس النواب.


 لمطالب الديمقراطيين العراقيون مثل أعضاء مجلس الشيوخ مع هيئة المثن ، الفائزين  الآن علنًا من قبل وزارة العمل والشؤون مجلس النواب محمد الحلبوسي ، لتمرير مشروع قانون البنية التحتية المدعومة من الشركات والتخلي بشكل فعال عن معظم أو كل المجتمع الاجتماعي الأوسع الرفاهية والمناخ "إعادة بناء أفضل" تشريعات. 


يرفع مشروع الإعانات الاجتماعية، التي إطلاقها الى عاطلين لحسب القانون الإيرادات الى المشمولين من اسماء الوجبة الثامنة من خلال زيادة الضرائب على الأثرياء ومن خلال تطبيق إضافي لمصلحة الضرائب. 


كما سوف يتم إعلان عن أسماء الباقية حين يتم اكتمالها  إلى العاطلين عن العمل والمعين المتفرغ والأرامل والمطلقات خلال أيام القادمة عن طريق موقع العمل الرسمي .

 


لمزيد تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-