القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة التربية تصدر آلية الدوام خلال أيام الحظر

 وزارة التربية تصدر آلية الدوام خلال أيام الحظر

وزارة التربية تصدر آلية الدوام خلال أيام الحظر 

وزارة التربية تُصدر آلية دوام الملاكات التدريسية خلال أيام الحظر الجزئي وتؤكد استمرار التعليم الالكتروني التزاماً بالتعليمات وحفاظاً على ابنائنا الطلبة.


أصدرت وزارة التربية، التعليمات الخاصة بآلية دوام الملاكات التدريسية في أيام الحظر الجزئي ، فيما اكدت استمرار عملية التعليم الالكتروني عن (بُعد).

ونقل بيان أوردهُ المكتب الإعلامي ان الوزارة التربية اكدت التزامها بقرار اللجنة العليا للصحة والسلامة التي دعت بدورها الى إيقاف الدوام الرسمي في جميع مؤسسات الدولة ومنها المدارس ابتداءً من الـ18 من شهر شباط الحالي لعام 2021 ، مبينا ان دوام المعلمين والمدرسين والمرشدين التربويين سيكون بنسبة (25%) خلال أيام الحظر الجزئي ، شرط ان يستمر تواصلهم في الارشاد التربوي والتعليم الالكتروني (عن بُعد) مع تلاميذهم وطلابهم من جهة ، واطلاع الإدارات المدرسية على طبيعة الحصص والدروس التي يحصل عليها التلاميذ والطلبة وفق هذا النوع من التعليم من جهة أخرى . 

واكدت الوزارة التربية في بيانها حرصها التام على اجتياز صعوبات المرحلة التي عصفت بدول العالم جراء جائحة "كورونا" والاستمرار بمشوار طلبتنا العلمي خلال العام الدراسي الحالي  .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. وامتحانات الخارجيه شلون نمتحن وصحيح يگولون نراجع التربيه ناخذ الرسوم الدفعناها ارجو الرد مع جزيل الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق