القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير العمل يجب وضع حلول سريعة لصرف منحة الطوارئ

منحة الطوارئ,الطوارئ,منحة,اخبار منحة الطوارئ,منحة العاطلين,موعد صرف منحة الطوارئ,منحة الطوارئ الجديدة,موعد اطلاق منحة الطوارئ,اسماء المنحة الطوارئ,منحة الطوارئ وباء كورونا,اطلاق منحة لطوارئ,اخبار المنحة,منحة طوارئ كورونا,منحة الطواؤئ للمتضريين,طوارئ,منحه الطوارئ,تم اطلاق منحة طوارئ كورونا,رسائل المنحة,منحة كورونا,طريقة استلام المنحة,المنحة,راتب المنحة,أسماء المنحة,عدد المتقدمين على المنحة,استمارة المنحه,المنحه,المشمولين بالمنحة,وزارة العمل,منحه

وزير العمل يجب وضع حل سريع لصرف منحة الطوارئ

وزير العمل يؤكد ضرورة وضع حل سريع وعاجل لصرف منحةالطوارئ لمستحقيها الحقيقيين من محدودي الدخل وليس للتجَّار وأصحاب الأعمال

أكـد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي على وضع الحلول السريعة لصرف المنحة الطوارئ للأسر المتضررة من وباء كورونا وحظر التجوال بالتعاون مع ديوان الرقابة المالية.

وقال الوزير العمل والشؤون الاجتماعية

خلال استقباله رئيس ديوان الرقابة المالية رفل ياسين خضير والوفد المرافق له يوم الاثنين الموافق 6-7-2020 بحضور ملاك مركز المعلومات ان الوزارة ترغب في تعاون جاد وحقيقي مع ديوان الرقابة المالية من اجل تطوير قاعدة بياناتها وهيئاتها ودوائرها. 
واضاف انه يجب العمل وبسرعة لإفراز المستحقين الحقيقيين للمنحة من خلال تقاطع بيانات المتقدمين مع قواعد بيانات الموظفين في عدد من الوزارات لمنع الصرف للموظفين وميسوري الحال.
واتفق الجانبان على تقاطع سريع للبيانات من خلال فريق مشترك من الوزارة والديوان ليتم اطلاق المنحة
الطوارئ خلال ايام. وان وزارة العمل غير مسؤولة عن التأخير في المرحلة الماضية لكون العمل تم بين هيئة المستشارين في الامانة العامة والبنك المركزي وشركات الهاتف النقال والشركة المصممة لبرنامج الصرف وقد ظهرت به العدي.

تعليقات