أخر الاخبار

وزارة العمل|هيئة الرعاية الاجتماعية أطلاق استمارة الكترونية لتقديم الطلبات

وزارة العمل والشؤؤن الاجتماعية هيئة الرعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة تطلق الاستمارة الكترونية

من خلال وزارة العمل والشؤؤن الاجتماعية تم اطلاق الاستمارة الكترونية من دائرة هيئة الرعاية الاجتماعية، الى اخوى المستفيدين تم اطلاق الاستمارة الكترونية لاستقبال طلباتكم عن طريق الربط الاستمارة الكترونية.
ضغط في الاسفل👇♦️
رابط الاستمارة الكترونية
http://37.98.226.134:9070/
مبين من تخاذ هذا الخطوة للحفظ على صحة المواطنين من فيروس كورونا ، مع تاكيد رقم الهاتف عند ملئ الاستمارة الكترونية حيث سيتم الاتصال بة في اقرب وقت ممكن.

 وضافة وزير العمل تم اطلقت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستمارة الكترونية عبر الموقع الرسمي للهيئة.

لإنجاز معاملات الاشخاص ذوي الاعاقة يوم الاحد الموافق 26-4-2020. وقال رئيس هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة عصام عبداللطيف ان اجراء فتح الاستمارة الالكترونية جاء لمنع مراجعة الأشخاص من ذوي الاعاقة مقر الهيئة وفروعها في بغداد والمحافظات حفاظاً على سلامتهم وتجنباً للملامسة والمخالطة والاحتكاك، وخاصة ان اغلب المراجعين غير ملتزمين باجراءات الوقاية الصحية في ظل ظروف انتشار فايروس كورونا. واضاف عبداللطيف ان بإمكان الاشخاص ذوي الاعاقة المستفيدين من خدمات الهيئة الاستفسار عن طريق الاستمارة الالكترونية من المنزل مساواة بباقي دول العالم المتقدم.

للستفسار والمعلومات  الاتصال على الرقام التالية في وقت الدوام الرسمي فقط (07735785936)، وهذا الرقم تم تخصيص الى هيئة الرعاية الاجتماعية، اذا كانت لديك اي مشكلة او طلب او ستفسار الاتصال بهم.
وزارة العمل|هيئة الرعاية الاجتماعية أطلاق استمارة الكترونية لتقديم الطلبات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-