أخر الاخبار

محفظة زين كاش| طريقة انشاء محفظة لصرف منحة طوارئ

 انطلاق صرف منحة الطوارئ للمتضررين  

مع اقتراب موعد صرف اطلاق منحة الطوارئ للعوائل من خلال نشاء محفظة زين كاش وكيفيت نشاء محفظة زين كاش :
النقاط المهمة :

1.راقب صندوق الرسائل الواردة على هاتفك جيدا هذا الاسبوع ولا تتسرع بحذف اي رسالة تصلك من صندوق الوارد من رقم مختصر غريب فهذه الارقام تابعة لشركة (اسيا حوالة او زين كاش او ميدس بي )وهذه كلها شركات مكلفة من قبل الحكومة العراقية لصرف منحة الطوارئ التي قدمت لها بياناتك في فترة التسجيل السابقة .

2.ارقام الرسائل الواردة هي اما  من الرقم (212) وهو رقم تابع  لشركة اسيا حوالة .
او الرقم (210) وهو رقم تابع لشركة زين كاش

3. هذه الرسائل الواردة من الارقام المذكورة اعلاه هي رسائل تحتوي على رمز متكون من اربع ارقام وهو  رمز مؤقت لمحفظتك المؤقتة.

4.بعد استلامك الرمز المؤقت في الرسالة الواردة باشر بتغيير الرمز الى رمز جديد ودائمي وحسب رغبتك وشرط ان يتكون من اربع ارقام  وحاول ان
تسجله وتحتفظ به لاستخدامه بفتح محفظتك.

5.كيف اغير الرمز من مؤقت الى دائمي ؟
ج/الخطوة الاولى بعد استلام هذا النوع من الرسائل هي الاتصال بالرقم #212* لخطوط اسياسيل و بالرقم #210* لخطوط زين العراق وبعدها اتبع التعليمات الظاهرة على شاشة هاتفك.

6.الآن وبعد ان قمت بتغيير الرمز من مؤقت الى دائمي احفظه او اكتبه على ورقة واحرص على الاحتفاظ به لاستخدامه عند حاجتك للدخول مجددا ً الى محفظتك.

7.حرصت الشركة على تسجيلك كمشترك مؤقت في محفظتها لذلك استثمر هذه الفرصة واستفد منها مستقبلاً لان فيها من الخدمات والمميزات التي تخدمك في استلام اي منحة مستقبلية وليس هذا فقط بل تستطيع استخدامها في تعبئة الرصيد لشحن خطك وكذلك يمكنك من تحويل الاموال الكترونيا الى اي منطقة او محافظة داخل العراق فقط وليس خارجه كما يمكنك شراء كارتات العاب وحجز تذاكر طيران وفنادق وقطارات من اي موقع الكتروني على شبكة الانترنت والتسوق من المتاجر في الاسواق والمولات.

8.وكلاء شركة اسيا حوالة وزين كاش منتشرين اليوم في كل محافظات ومناطق عراقنا الحبيب فيمكنك من خلالهم تسجيل محفظتك تسجيل دائمي بمراجعة وكلاء الشركتين واستمرار الاستفادة من خدمات هذه المحفظة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-