أخر الاخبار

توزيع قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية اكثر من (٣٤٠٠) قطعة

قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية, التقديم على قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية, قطع الاراضي للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية, رابط التقديم على قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية. 

توزيع قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية اكثر من (٣٤٠٠) قطعة

  وزير العمل يعلن توزيع  قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية اكثر من (٣٤٠٠) قطعة ارض لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار حصرآ. 

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي توزيع قطع الاراضي الى الرعاية الاجتماعية (٣٤١٦) قطعة ارض في محافظة ذي قار بالتنسيق مع المحافظة لمستفيدي هيئة الحماية الاجتماعية .

باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا 

من جانبه، بين رئيس هيئة الحماية الاجتماعية د. احمد الموسوي ان توزيع الاراضي للرعاية الاجتماعية شمل (١٠٤٠) مستفيد من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، و(٢٣٠٩) من الاسر المعدومة الدخل من قضاء الناصرية، و(٦٧) مستفيدة من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في قضاء الدواية، مشيرا ان الهيئة سبق وان زودت المحافظة بقاعدة بيانات الحماية الاجتماعية والتي بموجبها تم توزيع قطع الاراضي الى الرعاية الاجتماعية 2024.

واوضح ان الهيئة بانتظار ورود الآلية من وزارة الاعمار والاسكان لتوزيع الاراضي بين مستفيدي الحماية الاجتماعية في باقي المحافظات، بناءا على قرار اللجنة التنسيقية العليا للمحافظات.

موقع "شكر للمعلومات" يُعنى بتوفير معلومات شاملة حول الأحداث في العراق، مع تركيز على مختلف المواضيع من الأخبار إلى التعيينات والوظائف، ويتميز بأسلوب بسيط ولغة سهلة لتسهيل فهم المعلومات. كما يقدم مقالات ونصائح مفيدة، مما يجعله مصدراً قيماً للمعرفة في مجموعة واسعة من المجالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-