أخر الاخبار

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول، نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا، موعد نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023، اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول، نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023، نتائج اعتراضات الخارجي 2023.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

سوف نقدم الى الطلبة عبر وزارة التربية ملف تحميل نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول الى جميع المديريات بعد انتهاء من عملية التدقيق الى الطلبة المتقدمين على اعتراض نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الاول.

سيتم تحميل نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا تلقائي بعد اعلان من قبل موقع التربية العراقية الى مديريات والدوائر المدارس، وسيتم تحميل اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول تلقائي عبر الجدول المدرج عن طريق موقع نتائجنا. 

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا لجميع المحافظات 

المحافظةالحالةالتحميل
الكرخ الاولىتم ضغط هنا 
الكرخ الثانيةتمضغط هنا
الكرخ الثالثةتمضغط هنا
الرصافة الاولىتمضغط هنا
الرصافة الثانيةتمضغط هنا
الرصافة الثالثةجاري تحميلضغط هنا
البصرةتمضغط هنا
ذي قارتمضغط هنا
ميسانتمضغط هنا
المثنىجاري تحميلضغط هنا
واسطتمضغط هنا
الدوانيةتمضغط هنا
النجفتمضغط هنا
كربلاءتمضغط هنا
بابلتمضغط هنا
نينوىجاري تحميلضغط هنا
الانبارتمضغط هنا
كركوكجاري تحميلضغط هنا
صلاح الدينتمضغط هنا
ديالىتمضغط هنا
دهوكجاري تحميلضغط هنا
السليمانيةجاري تحميلضغط هنا

اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 سوف يتم تحمليها حسب موعد نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 التي تم إعلان عنها من قبل وزارة التربية في العراق، حسب جريدة الصباح. 

لذلك سوف يتم اطلاق رابط خاص نتائج اعتراضات الخارجي 2023، لأن هناك الكثير من الطلاب الان تبحث على نتائج اعتراضات 2023 على محركات البحث جوجل والتواصل الاجتماعي، لذلك راقب هذا لجدول سوف يتم تحديث مديرية مديرية حين يتم اطلاق عن نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023.

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-