أخر الاخبار

وزارة الداخلية | استمارة التقديم على قوات حرس الحدود

مديرية إدارة التطوع وزارة الداخلية 2022، استمارة التقديم على قوات حرس الحدود، وزارة الداخلية قيادة قوات حرس الحدود العراقية، تعيينات وزارة الداخلية 2022، رابط التقديم على وزارة الداخلية حرس الحدود، رابط استمارة التقديم على حرس الحدود، وزارة الداخلية، شروط التقديم على استمارة التقديم على قوات حرس الحدود.
وزارة الداخلية | استمارة التقديم على قوات حرس الحدود

وزارة الداخلية | استمارة التقديم على قوات حرس الحدود 


عاجل.. مديرية إدارة التطوع وزارة الداخلية 2022 تعلن عن فتح استمارة التقديم  على قوات حرس الحدود للمواطنين ممن يرغب في التقديم عليها حسب شروط والضوابط المذكورة. 


تعلن مديرية التطوع عن فتح استمارة التقديم على قوات حرس الحدود في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة (شرطي) على ملاك قيادة قوات حرس الحدود/ المنطقة الاولى وبواقع (2621) شرطي ولجميع المحافظات (من ضمنها محافظات اقليم كردستان اربيل - دهوك - سليمانية) وندعو شبابنا الراغبين بالتطوع في صفوف قوى الأمن الداخلي التقديم للفترة من(2023/1/16) ساعة (0000) ولغاية (2023/1/18)


  • رابط استمارة التقديم على حرس الحدود وزارة الداخلية ضغط هنا

  • ملاحظة:- حين يتم إعلان عن أسماء المقبولين على قوات حرس الحدود عن طريق وزارة الداخلية سيتم إبلاغكم رسميآ من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 

شروط التقديم على استمارة التقديم على قوات حرس الحدود

أ-أن يكون عراقيا  ( من أبوين عراقيين ) .

ب- أن لا يقل عمره عن 17 سنة ولا يزيد عن 35 سنة  .

ج - أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك .

د- أن يكون مستوفيا ً لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية .

هـ-أن لا يكون محكوما عليه بجنحه مخلة بالشرف أو بجناية غير سياسية .

ي-أن يكون من خريجي الدراسة الابتدائية والمتوسطة .
  

ثانيا ً :- سيتم تبليغ من تتوفر فيهم شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة ) وعبر الموقع الالكتروني . ملاحظة مهمة : على المتقدمين على رابط التقديم على وزارة الداخلية حرس الحدود في حالة وجود اعتراض أو شكوى تقديم طلباتهم عن طريق بريــد شكاوى مديرية إدارة التطوع خلال فترة (خمسة عشر يوما) من انتهاء الاعـــــلان الخاص بالتطوع , وبخلافه سوف يهمل الطلب . 


المستمسكات المطلوبة عند المراجعة على قوات حرس الحدود 

1️⃣ - هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة للمتقدم .

2️⃣ - شهادة الجنسية العراقية للمتقدم  .

3️⃣ - بطاقة السكن .

4️⃣ - على المتقدمين من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد من مؤسسة الشهداء على ان يكون من الدرجة الاولى (الزوج-الزوجة-الوالدان-الاولاد-الاخوة-الاخوات-اولاد الابن-اولاد البنت) 


يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم على قوات حرس الحدود متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب .


يكون املاء استمارة التقديم قوات حرس الحدود باللغة العربية حصرا بالنسبة للمتقدمين من القومية الكردية.


سيتم قبول المرشحين ومفاضلتهم عن طريق معايير معدة مسبقا و حسب النظام الالكتروني، سيتم تبليغ من تتوفر فيهم الشروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض إجراء الاختبارات المقررة (الفحص الطبي-اللياقة البدنية –المقابلة)عن طريق أرقام هواتفهم.


على المتقدمين على رابط وزارة الداخلية قوات حرس الحدود الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لاكمال اجراءات التقديم، للاستفسار الاتصال على رقم هاتف مديرية التطوع إثناء الدوام الرسمي 590
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-